على رسلك أيها البدر.pdf

على رسلك أيها البدر PDF

مؤلف: حامد أبو طلعة

حتى إذا سألوكِ عن نظراتهِنبضاتهِكلماتهِعن بُعْدهِ ، عن قُرْبِهقولي لهم :خَلْقٌ أتى الدنيا على مَضَضٍفما وجد الحياةَ سوى هوىً ووجدتُني في قلبهِ

مشاهدة وتحمل مسلسلات تركية مترجمة... فالإنسان أيها الإخوة تعلو درجته عند اللَّه بحسب صبره، وَالصَّبْرُ ثَلاثَةُ أَنوَاعٍ

5.44 MB حجم الملف
9786144047507 ISBN
مجانا السعر
على رسلك أيها البدر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

On the site gobikers.cz you can download the book على رسلك أيها البدر absolutely free. Also read the على رسلك أيها البدر book online directly in your browser.

avatar
Mattio Chairman

اصبري واحتسبي فأنت الثابتة على الحق في زمن عزّ فيه الثابتون وكثر فيه المرجفون.. اصبري واحتسبي فأنت الحرة في زمن اختلطت به علينا الأمور فما عدنا نفرق بين النساء وأشباه الرجال... كأني بك تضحكين من سجانك قائلة

avatar
Noe Ahmad

أيّها المسلمون؛ تٌبتلى الأمة بظروف؛ ظروف شدةٍ وظروف رخاء. ويكون فيها الفقير الذي تضيق به الحال، ويكون فيها الغني الذي يعيش في رخاء. وقد تضطرب أحوال الغني فيفتقر، وقد تحالف الظروف الإنسان الفقير فيغدو عنياً؛ وفي كل ذلك حكمة.

avatar
Jason Arial

احذروا فخ متاهة الفوضى حكاية جماعات العنف من الانحراف إلى فكر الخوارج (9) الإرهاب أداة المشروع السياسي الشيعي الإيراني الانحرافات المعاصرة في مسائل الجهاد ثورات الخوارج (15) قتال الأزارقة بين المهلّب وابن معمر! رابطة الكتاب العرب على الفيس بوك رابطة الكتاب العرب على الفيس بوك موقع ادبي للادب والشعر ... أيها البدرُ..... كفاك أيُّها البدرُ بالغيمة ...

avatar
Syed Mohammed

أيها المبعوث فينا 'ayyuha 'l-mab'ū. طلع البدر علينا ṭala'a 'l-badru 'alaynā Ay doğdu üzerimize. من ثنيات الوداع min thaniyyāti 'l-wadā' Veda tepesinden' وجب الشكر علينا wajaba 'l-shukru 'alaynā Şükür gerekti bizlere. يَآ أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأَمْرِ مِنْكُمْ. «О, вы, которые уверовали! Повинуйтесь Аллаху и повинуйтесь Посланнику и обладателям власти из вас». يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ. «О, Посланник! Донеси то, что ниспослано тебе от твоего Господа».