ناصيف نصّار : من الاستقلال الفلسفيإلى فلسفة الحضور.pdf

ناصيف نصّار : من الاستقلال الفلسفيإلى فلسفة الحضور PDF

مؤلف: عبدالإله بلقزيز

ناصيف نصَّار علم بارز من أعلام الثقافة في الوطن العربي. تميَّز أستاذاً للفلسفة، ومؤلِّفاً متعمِّقاً تناول في كتبه قضايا الأمة بمختلف مناحيها. أثَّر في تلاميذه، وزملائه، وأفاد من منهجه وإنتاجه كثيرٌ من الباحثين.وتكريماً للدكتور ناصيف نصَّار، نظَّمت جامعة بنمسيك - الدار البيضاء/المغرب،(شعبة الفلسفة في كلية الآداب) ندوة فكرية (18-20 شباط 2014) تناول فيها المشاركون إنجازاتِه العلمية وآراءهُ الفلسفية.يسُرُّ مركز دراسات الوحدة العربية أن يقدِّم في هذا الكتاب مجموع أبحاث الندوة إسهاماً في تكريم ناصيف نصّار، وإثراءً للقارئ العربي ،وللباحثين الذين سيجدون إضافة نوعية مميزة، تصبّ في خدمة الثقافة العربية، وتؤدي دورها في استنهاض قدرات الأمة العربية، وفي دفعها إلى دورٍ حضاري جديد.

أو ماعلاقة السؤال الفلسفي بالسؤال العلمي؟. محاولة حل المشكلة الرأي الشخصي : إلا أن الرأي الصحيح هو الذي يميز بين السؤال الفلسفي و السؤال العلمي لأنه من ناحية طبيعة الموضوع و انضم الى صفحتنا على الفايسبوك.

2.27 MB حجم الملف
9789953826875 ISBN
ناصيف نصّار : من الاستقلال الفلسفيإلى فلسفة الحضور.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تحميل كتاب ناصيف نصار من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور pdf الكاتب عبد الإله بلقزيزصدر عن مركز دراسات الوحدة العربية كتاب "ناصيف نصار من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور". ناصيف نصَّار علم بارز من أعلام الثقافة في ... مراجعة الكتاب: . صدر عن مركز دراسات الوحدة العربية كتاب “ناصيف نصار من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور”. ناصيف نصَّار علم بارز من أعلام الثقافة في الوطن العربي. تميَّز أستاذاً للفلسفة، ومؤلِّفاً متعمِّقاً تناول في ...

avatar
Mattio Chairman

المنهج الفلسفي الموضوعي وأثره في ترسيخ الإيمان. المحور الأول : التفكير الفلسفي يقوي العقل ويطور التفكير. جوهر التفكير الفلسفي هو فتح فضاء للتساؤل والتأمل والفهم ، باعتباره حقا إنسانيا وحاجة وجودية لكل ذي عقل.

avatar
Noe Ahmad

ودعت إلى فتح حوار حقيقي حول القضايا المرتبطة بالتطرف وبالإسلاموفوبيا، من أجل إيجاد الحلول التي تدمج ولا تقصي وتوفر للجميع مقومات العيش المشترك، بعيدا عن المقاربات التي لن تزيد سوى في تغذية أفكار التطرف والكراهية والعداء... يوجد فيما بين المفكرين الوسيطيين فئة من المؤلفين هم أكثر قرباً إلى العصر الوسيطي وهو قرب يجعل الكثيرين منهم يدخلون ضمنه تاريخياً ولكن تلك الفئة من وجهة نظر تاريخ الفلسفة ما تزال ترتبط بالعصور القديمة وهي فئة الكتاب...

avatar
Jason Arial

ناصيف نصار ؛ من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور nasif nsar ; mn alastklal alflsfi ila flsfah alhdhour. ناصيف نصار ؛ من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة ... صدر عن مركز دراسات الوحدة العربية كتاب "ناصيف نصار من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور". ناصيف نصَّار علم بارز من أعلام الثقافة في الوطن العربي.

avatar
Syed Mohammed

مراجعة الكتاب: . صدر عن مركز دراسات الوحدة العربية كتاب “ناصيف نصار من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور”. ناصيف نصَّار علم بارز من أعلام الثقافة في الوطن العربي. تميَّز أستاذاً للفلسفة، ومؤلِّفاً متعمِّقاً تناول في ... ‫ناصيف نصار من الاستقلال الفلسفي إلى فلسفة الحضور‬ (Arabic Edition) eBook: مجموعة مؤلفين: Amazon.ca: Kindle Store