رحيق الذكريات.pdf

رحيق الذكريات PDF

مؤلف: هدى غازي

none

الندم او رحيق"سانت فاتيما" يتسلل من ملاعق المائدة _التى لاتتسع الا لعائلة صغيرة_ من عنفوان مراودة الضوء للبحر والجماميز من صلوات النجوم البعيدة،التى تتوارى خجلا من تاريخ... رصيف الذكريات. مرسلة بواسطة بوحسن. التسميات: كتـاباتي. رصيف الذكريات }. كُرسٌي خشبيّ يلتوي~ ظهرك َ عندمآ تستند اليّه! وعمودُ إناره.

8.35 MB حجم الملف
9786140118102 ISBN
رحيق الذكريات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

21 تموز (يوليو) 2020 ... هذه ليست ذكريات لزمن جميل. لم يكن الزمن حينها جميلا. فقط كنا أصغر. كان الصغر هو الجميل. فيما المستقبل ما زال بعيدا، بهمّه، وغمّه. لهذا، أشعر بالتوتر ... رحيق الذكريات. alebda3iah News 2014/08/28. كثيرة هي تلك الذكريات التي نحتفظ بها وتمثل جزء لا يتجزأ من مسار حياتنا وتفكيرنا ، حيث منها السعيدة التي لا.

avatar
Mattio Chairman

فَوق بَياض الوَرق النَاصع نَثَرتَ رَحِيق أنْفَاسك لِتمْتَزج بنَسَائِم عِطري وعَلى نَغم الشَوق غَدوتُ أنَا أدَنْدن سمْفُونية الوَفاء الأزَلية يا أنت... شات اصحاب شيكو.دردشه رحيق الياسمين .شات مكتوب.

avatar
Noe Ahmad

تحميل لعبة Street fighter الأصلية للكمبيوتر أو ما تعرف باسم قتال الشوارع. كنت أقضي معظم أوقاتي على هذه اللعبة في ايام التسعينات ولا زلت ألعبها حتى الآن، إذا كنت من الجيل... التعامل مع الذكريات المؤلمة .. البرمجة اللغوية العصبية. فنحن نسعى للتخلص من المشاعر مع إبقاء الذكريات كجزء من ماضينا الذي لا نتنكر له ، فالذكريات لها محتوى مكون من...

avatar
Jason Arial

اسير في ذكريات مؤلمه. في ليلة ظلماء كان نواف سارحا في تفكيره فدخلت عليه اخته ملاك لتحادثه قائله. ملاك : كلمت سارة 😉؟ نواف بغرور : خلك برا الموضوع .. اطلعي برا.

avatar
Syed Mohammed

وتبقى الذكريات تسطر باقلامها يوما بعد يوما وتلون بألوانها البيضاء والسوداء صفحاتها وتنقش حروفها الوردية من رحيق الورد .. .