نداء الشعب : تاريخ نقدى للإيديولوجيا الناصرية.pdf

نداء الشعب : تاريخ نقدى للإيديولوجيا الناصرية PDF

مؤلف: شريف يونس

ينطلق هذا الكتاب من الفكرة العامة المُسلّم بها عن ثورة يوليو، على أنها نتاج حركة مجموعة من الضباط الوطنيين المتمتعين بالجرأة والمبادرة، الساخطين على الأوضاع القائمة وقتها، بما جعلهم يقررون التدخل لصالح الشعب. لكن هذه الفكرة ليست بديهية ولا واضحة، بل أثارت

وشدد شينكر على "أننا منخرطون في لبنان، ونقف مع الشعب اللبناني ومصرّون على ضرورة أن تَفي كل حكومة في البلد بالشفافية والإصلاح وعن رأيه بتكليف الحريري تشكيل حكومة جديدة، قال شينكر: "الشعب هو من يقرّر حيال الحكومة. لبنان بحاجة ماسة الى إصلاح اقتصادي.

4.48 MB حجم الملف
9789770930557 ISBN
مجانا السعر
نداء الشعب : تاريخ نقدى للإيديولوجيا الناصرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

«ناصر»: النبي السري وشعبه السري. على حد تعبير شريف يونس، أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر، في كتابه «نداء الشعب: تاريخ نقدي للأيديولوجيا الناصرية» كان التنظيم الطليعي هو ذروة التحقق الأعلى للنظام الجديد الذي دشنّه جمال ... هل تبحث عن كتاب التجار والتجارة بين الجزائر وتونس في القرن 18م من خلال رحلات مغاربية ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف التجار والتجارة بين الجزائر وتونس في القرن 18م من خلال رحلات مغاربية.

avatar
Mattio Chairman

وبعد إن ماطل ملك لكش في تلبية نداء مواطني الشعب في الاستجابة لمطالبهم ، شرع (ثوار أوروكاجينا) من عامة الناس في تنصيب أمير عليهم ، إضطر لإقامة أول عملية إصلاح سياسي عرفهُ التاريخ، ومن ضمن ... Enjoy millions of the latest Android apps, games, music, movies, TV, books, magazines & more. Anytime, anywhere, across your devices.

avatar
Noe Ahmad

(نداء الشعب.. تاريخ نقدي للأيديولوجيا الناصرية، ص 99). الجميع شعب، والفرد أيضا شعب. * * * يتحدث من يدعمون الديكتاتور مرسي عن فكرة أنه لا يليق بالرئيس التراجع وإلا انهارت مش عارف إيه.. هل يمكن الإشارة، في تاريخ فلسطين الحديث، إلى ما يفوق النكبة وهزيمة 1967 من حيث الأذى؟ هذه مجازفة فكريّة، فما الذي يُمكن مقارنته بأبشع أشكال التطهير العرقيّ، وما الذي يُمكن مقارنته بتساقط أكبر الأقطار العربيّة (والأهم ...

avatar
Jason Arial

نداء هام. مرتزقة سوريون يطالبون الشعب الليبي بتمكين الاحتلال العثماني.

avatar
Syed Mohammed

والإعلان المشترك يتضمن في أبرز بنوده، وقفا شاملا لإطلاق النار، والشروع في استئناف المشاورات السياسية في أقرب وقت، إضافة إلى ترتيبات إنسانية لتخفيف معاناة الشعب اليمني جراء الصراع. وتبذل الأمم المتحدة منذ سنوات جهودا لوقف القتال في اليمن، وإقناع... وبحسم كبير، شددت إحدى المشاركات بالاحتجاج لـ"سبوتنيك" على أن "الأرمن لن يسمحوا بتكرار تاريخ المذابح التركية العثمانية بحقهم، ولا تكرار الإرهاب الذي مارسته أنقرة بأدواتها من المرتزقة على الأراضي السورية"...