العلم الزائف.pdf

العلم الزائف PDF

مؤلف: بن جولديكر

في هذا الكتاب الرائع — الذي يجمع بين الحكمة وخفة الظل — يفضح بِن جولديكر أسرار الأطباء الدجالين، والإحصائيات المغلوطة، والصحفيين مروجي الشائعات، وشرور شركات الدواء.منذ عام 2003، يعكف د. بن جولديكر على فضح البيانات الطبية الخادعة في عموده الشهير «العلم ا

واندفاعه الزائف نحوما سماه بالمصلحه العامه . "حياة" الإنسان ليست سوى الزمن الذي تستغرقه إقامة الروح في الجسد؛ و"موته" ليس سوى مغادرتها له وخروجها منه.

4.56 MB حجم الملف
9789777681209 ISBN
العلم الزائف.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ذات صلة. ما أهمية طلب العلم. أهمية طلب العلم. مقال عن فضل طلب العلم. مفهوم طلب العلم. العلم الشرعيّ. تتخصّص الجامعات الإسلاميّة في البلاد العربيّة والإسلاميّة بتدريس...

avatar
Mattio Chairman

اذكر مثالا (غير ما ورد) على تفسير النبي للقرآن. كان من منهج الصحابة في تلقي القرآن ألا يتجاوزوا عشر آيات حتى يتعلموا ما فيها من العلم والعمل. علام تدل هذه العبارة؟

avatar
Noe Ahmad

ملاحظة: عزيزي المنتفع: الرجاء العلم أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع ، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد...

avatar
Jason Arial

يعرّف العلم الزائف على أنه مجموعةٌ من الأفكار والممارسات التي تدّعي أنها علميّة في حين أنها لم تُبنَ وفق منهجيّة علمية حقيقية. العلم و العلم الزائف Science Vs Pseudoscience Submitted by terry Nasser & Raed Shaiia link العِلْـم: هو منظومة من المعارف المتناسقة التي يعتمد في تحصيلها على المنهج العلمي دون سواه، أو مجموعة المفاهيم المترابطة التي نبحث عنها ونتوصل إليها بواسطة

avatar
Syed Mohammed

وقد وصلتنا رسائل مِن بِقاع شتّى : ما بين مُثْنٍ وداع ومُشِيد وشاكِر ، وبين ذَامّ وقادِح ! وبلغنا أن بعض الأخيار ينسخ كتبا مِن المكتبة على أقراص مضغوطة وتُوزّع لِطلبة العِلم .