الإعدام أختاً.pdf

الإعدام أختاً PDF

مؤلف: موضي رحال

الجفاء يصيب علاقتها بوالدها منذ سنوات طفولتها الأولى بسبب تفضيله لشقيقتها الكبرى، العلاقات في منزل والدها متصدعة ومهتزة.الصمت والصورة الضبابية تعمق الألم مما يؤثر على حالتها النفسية، تتأرجح بين فطرة تحب والدها ومنطق يكرهه. تقرر أخيراً البحث في حياة والدها السابقة لمعرفة الأسباب.أسرار وأحداث وتفاصيل ممتدة تعود للعام 1933.

ستموت بحقنة مميتة في غرفة الإعدام في سجن الولايات المتحدة في تير هوت ، إنديانا. لكن وثائق المحكمة كشفت عن المدى الذي قطعته في محاولة لتجنب المسؤولية الكاملة عن...

2.78 MB حجم الملف
9789996647697 ISBN
الإعدام أختاً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الإعدام غيابيا لضابط لبناني أدين بالتجسس لإسرائيل. 05 أكتوبر 2013 الساعة 0:00. وما هي إلا لحظات حتى اتصلت نوال بالبرنامج، وقالت في مداخلتها: "بيننا عيش وملح وعشرة حلوة، ونحن في شهر كريم، وستظلين أختاً لي، وربنا يقول: الذي يسامح أولاً هو الأكرم، وأنتِ...

avatar
Mattio Chairman

ويقول مركز معلومات عقوبات الإعدام إن […]... ويقول مركز معلومات عقوبات الإعدام إن آخر امرأة أعدمت بقرار محكمة اتحادية كانت بوني هيدي التي وُضعت في غرفة غاز بولاية ميزوري عام 1953.

avatar
Noe Ahmad

نوفا بلس الأخرى من القصة والرواية من مكتبة جرير وتصفح كتب ‎موضى رحال‎ ‎n‎/‎a‎ 627063 للمؤلف ‎الاعدام اختا‎ اشتر كتاب

avatar
Jason Arial

وصى النبي -عليه السلام- بالمرأة سواء كانت بنتًا أو أختًا أو زوجًة أو أمًا حيث رُوي عن أبي هريرة أنّه قال: "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اسْتَوْصُوا بالنِّساءِ، فإنَّ المَ. ...ماتت ملكة تايلاند غرقًا، فقد انقلبَ بها القارب ولم يجرؤ أحد من حراسها على إنقاذها، وقفوا جميعًا يتفرجون عليها وهي تلفظُ أنفاسها لأن القانون كان يقول: لمس الملكة عقوبته الإعدام!

avatar
Syed Mohammed

الإعدام : الجريمة القانونية. عندليب الحسبان 2017 / 3 / 5 هل تظن نفسَك تقفُ مع العدل إن أيّدتَ حكم الاعدام ؟ , ليس بالضرورة أن تكون ما تظن, ربما أنت تفعل هذا لحاجتك لإراحة ضميرك بأن ترى العدالة مجسدة أمامك في جسد شرير تفيض مع ... 30‏‏/10‏‏/1430 بعد الهجرة