الابتزاز العاطفي : حينما يستخدم من حولك الخوف، والإلزام، والشعور بالذنب للتلاعب بك.pdf

الابتزاز العاطفي : حينما يستخدم من حولك الخوف، والإلزام، والشعور بالذنب للتلاعب بك PDF

مؤلف: سوزان فورورد

في هذا الكتاب تحلل المؤلفة سوزان فورورد بنية العلاقة التي يهدمها الاستغلال لتقدم لضحايا الابتزاز الأدوات التي يحتاجون اليها للدفاع عن أنفسهم وبأسلوب واضح ومباشر تبين الخطوات المحددة التي يمكن للقراء اتخاذها وتقدم قوائم مرجعية وسيناريوهات ممارسة وأساليب ات

تمت كتابة هذه المقالة بهدف مساعدتك ومساعدة أبناء عائلتك على فهم ومعرفة المزيد عن سرطان الغدة الدرقية . ونحن نأمل في أن تتمكن المقالة من الإجابة على أسئلتك فيما يتعلق بالتشيخص والعلاج .

1.97 MB حجم الملف
6281072082604 ISBN
الابتزاز العاطفي : حينما يستخدم من حولك الخوف، والإلزام، والشعور بالذنب للتلاعب بك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

العمل الجماعي والشعور بالوحدة يولد برامج جيدة وعقول صحية. قد يكون طلب السحب الأول الخاص بك جزءًا من الوثائق. ما أريدك أن تخلص منه هو أن تكون غير آمن. استخدم قوة GitHub لمقابلة المطورين ذوي التفكير المماثل وإنشاء مشاريع جديدة تريد العمل عليها.

avatar
Mattio Chairman

الابتزاز العاطفي : حينما يستخدم من حولك الخوف، والإلزام، والشعور بالذنب للتلاعب بك الإداري الناجح : عروض الأعمال خطوة ...

avatar
Noe Ahmad

من سبقت له مشاهدة فيلمي الساموراي الأخير The last samurai و لا يعرف الخوف Fearless، ربما قد لاحظ أوجه التشابه العديدة بين بطليهما . فكلا البطلين يصارع أشباح ماضيه و حياته يسيطر عليها الإحساس بالذنب و المعاناة النفسية... نُرحِّب بك بدايةً في شبكة الألوكة، ونسأل الله تعالى أن يسخِّرنا لتفريج كُربَتِك، وتقديم ما يَنفعك، لك ولجميع المستشيرين. أختي الفاضلة، اعتدْتُ أن أبدأ في إجاباتي بِتَسليط الضوء على الرَّكائز الإيجابيَّة في شخص المستشير؛ لننطلق منها في بناء رؤيةٍ للحل...

avatar
Jason Arial

الابتزاز العاطفي : حينما يستخدم من حولك الخوف، والإلزام، والشعور بالذنب للتلاعب بك.pdf. ركائز الخطيب : منهل الخطابة.pdf. ترانزيت غياب.pdf

avatar
Syed Mohammed

وافاك بالذنب العظيم المذنب. الشجاعة إتقان الخوف وليس غياب الخوف. المحافظة على الجمال الخارجي لا يمكن أن يقلل من الجمال الداخلي أو من القدرات العقلية للإنسان، فالجمال يجب أن يحتفى به بكل صوره.