الجوانب القانونية لمكافحة الفساد في العراق.pdf

الجوانب القانونية لمكافحة الفساد في العراق PDF

مؤلف: عبد الواحد كرم

none

في هذا الحديث تقرير وتأكيد للقاعدة الشرعية التي تكرر ذكرها في كتاب الله تعالى وهي أنه لا يقع بلاء ولا مصيبة إلا بسبب ذنوب العباد فالمعاصي لا يقتصر ضررها على عذاب الآخرة بل قد يعجل الله لصاحبها العقوبة كلها أو بعضها في هذه الدار العاجلة. ومن المعاصي ما جاء بيان... المحكم والمحيط الأعظم في اللغة لابن سيده. تاج اللغة وصحاح العربية للجوهري. حواشي ابن بري على صحاح الجوهري. النهاية في غريب الحديث والأثر لعز الدين ابن الأثير. وهو من أغنى المعاجم بالشواهد، وهو جيد الضبط ويعرض الروايات المتعارضة ويرجح الأقوال فيها.

1.11 MB حجم الملف
N/A ISBN
الجوانب القانونية لمكافحة الفساد في العراق.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية حلقة #1: رضوان البرنس يعمل في ورشة الدوكو التي يملكها والده حامد. فتحي شقيقه الأكبر يعمل في تجارة الترامادول مع شقيقهما ياسر.

avatar
Mattio Chairman

الوضع في فنزويلا. حالة الطوارئ في سوريا. حالة الطوارئ في العراق. حالة الطوارئ في نيجيريا. أزمة اللاجئين الروهينغا.

avatar
Noe Ahmad

الأردن السعودية سوريا فلسطين العراق مصر عمان الإمارات كويت. كيف كاد توماس أوستن أن يدمر النظام البيئي في أستراليا. بفضل توماس أوستن أصبحت الأرانب مشكلة في أستراليا. سيتم إلغاء تأشيرة الدخول الالكترونية في حال اختلاف المعلومات الواردة فيها عن تلك الواردة في جواز السفر. تقبل جوازات السفر والبطاقات الشخصية (بالنسبة لمواطني بعض الدول) فقط كوثائق سفر. ولا يمكن استخدام الوثائق الأخرى في الحصول على تأشيرة الدخول حتى...

avatar
Jason Arial

هل انتهت الحرب في ليبيا بعد اتفاق وقف إطلاق النار؟ الأرشيف خاص. إصابة 5 فلسطينيين إثر اعتداء للجيش الإسرائيلي ومستوطنين بالضفة. العراق...قوى سُنية تشكل تكتلاً برلمانياً بعد انقسامات.

avatar
Syed Mohammed

لقد كرس الإسلام لقراءة القرآن الكريم مكانة كبرى و حث عليها في الكتاب و السنة لقوله تعالى: "وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلاً". كما ورد عن أبي أمامة رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "اقرؤوا القرآن . فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه ". "بدأ علماء الإدارة في التفكير في كيفية زيادة الإنتاجية Productivity وكذلك زيادة كفاءة أداء العمال للأعمال الموكلة لهم Efficiency. مقالة منفصلة تعريف الكفاءة والفاعلية و الفرق بينهما ، ومثال على الكفاءة والفاعلية. ركزت هذه المدرسة على كيفية تصميم المصنع...