الجسد البارد.pdf

الجسد البارد PDF

مؤلف: حسين طه السيد

none

28 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 ... سبب برودة القدمين. يلجأ الجسم في الجو البارد إلى آلية حماية طبيعية، ليحافظ على ثبات درجة حرارة أعضائه المهمة المتمركزة في الوسط لتقوم بوظائفها. وطريقة المحافظة على درجات حرارة الجسم (التنظيم الحراري) يضم مجموعة واسعة من التقنيات المختلفة التي ينتج عنها درجة حرارة للجسم مستمرة. الصفات[عدل]. يشير مصطلح ...

5.56 MB حجم الملف
9789953583679 ISBN
الجسد البارد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

لغة الجسد هي طريقة للتواصل بين الأشخاص عن طريق حركات الجسد فقط، فهم لغة الجسد هو أمر يحتاج إلى بعض الخبرة والتمرين، وهنا ندلك على الطريق الصحيح لذلك.

avatar
Mattio Chairman

يستند حسين طه السيد في روايته "الجسد البارد" على مقولة سارتر الشهيرة "الجحيم هو الآخرون"، ويُحمّل ذلك القول مضامين حركت العمل من الداخل دون أن تطفو على السطح. ما جعل من الرواية تجسيدًا لأفكار نابعة من تلك الفكرة

avatar
Noe Ahmad

يعد استكشاف الجسد وإمتاع الذات من أكثر الأنشطة الجنسية متعةً وتثقيفاً؛ فبخلاف كونها توفر متعة جسدية ونفسية ومزاجية كبيرة للرجال والنساء على السواء، فهي تساعد على... 6- شرب الماء البارد يقوم بتحفيز الجسم على إنتاج الكثير من الكميات المخاطية في الحنجرة والرئتين, وقد تتسبب في الإصابة بكثير من الأمراض, وهذا يتم إذا تم شرب.

avatar
Jason Arial

يعتقد معظم الأشخاص أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي درجة الحرارة الفموية (أي المقاسة عن طريق الفم) وهي 37 درجة مئوية، لكن في الحقيقة هذه القيمة هي درجة حرارة الجسم الطبيعية الوسطية، وتعتبر درجة حرارة جسمك طبيعية إن كانت ... وتنحصر استمرار انخفاض درجة حرارة الجسم على السباحة أو الغوص في الماء البارد.وانخفاض الحرارة في الأصابع بسرعة يسبب الألم أو التنميل ويقلل السلامة العامة والقدرة على العمل ويزيد بالتالي من خطر الإصابات الأخرى.

avatar
Syed Mohammed

19 أيار (مايو) 2020 ... ويشير موقع «ساينس أي بي سي» أيضاً إلى أنّ شرب الماء البارد بكميات كبيرة وبسرعة سيهبط بدرجة حرارة الجسم الداخلية إلى معدلات أقل، ما يكلف الجسد ...