يا عنب الخليل.pdf

يا عنب الخليل PDF

مؤلف: عز الدين المناصرة

الخير ينتظم البلاد :بلاد كنعان السخيةمن بعد اعوام عجافعادت اليك مزارع التفاح من فرح صبيةكانت على النبع الذي احببتهبعصارة الحناء تصبغ وجهها....تسقى السلافوتنام حتى تحرق الشمس الصباحيةخذ البنيةتبكي على خل مضىنسيته، فاختطفته منها النائحات

يا رئيس (للكاتب/ معاذ مدهش) مرحبًا سيدي الرئيس، عمت مساءً أو عمت صباحًا، لا أدري كيف حالك؟ أنت بخير لأنك الرئيس... سأقص عليك سبب كتابتي لك.

7.43 MB حجم الملف
9957021397 ISBN
مجانا السعر
يا عنب الخليل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هي الخليل، حبّات العنب فيها كأنها دُرر، ففي كرومها أسكن التاريخ بعضا من ملامحه، فتوسدّت دواليها أرض عز وعطاء، ومضت تقدّم الدليل بأنها للأصالة عنوان، عنب الخليل عناقيد عزّ وكبرياء، وعلى ...

avatar
Mattio Chairman

ﻟﻌﻞّ ﻫﺬا اﻟﺘﻌﺎﻟﻖ اﻟﻨﴢ واﺿـﺢ ﰲ ﺷـﻌﺮ اﳌﻨـﺎﴏة، وﺑﺨﺎﺻـﺔ ﰲ. دﻳﻮاﻧﻴﻪ اﻟﻠﺬﻳﻦ ﺻـﺪرا ﰲ اﻟـﺴﺘﻴﻨﻴﺎت ﻣـﻦ اﻟﻘـﺮن اﳌـﺎﴈ، وﻫـام. ﻳـﺎ (. ﻋﻨﺐ اﻟﺨﻠﻴﻞ. ) اﻟـﺼﺎدر ﻋـﺎم. 1968. (م، و. اﻟﺨـﺮوج ﻣـﻦ اﻟﺒﺤـﺮ اﳌﻴـﺖ. ) اﻟـﺼﺎدر ﻋـﺎم.

avatar
Noe Ahmad

اغنية مهرجان يا ام عود جامد. حسن شاكوش. اغنية كبرت ياما. اغنية مهرجان مع السلامه يا بابا - مع فيلو. حمو بيكا. اغنية جنة تكفينا. - يا محمد أنت تجتهد في عملك . - يا طالب اتبعني إلى الفصل . - أبي يرشدني إلى ما ينفعني . - يعجبني قول الحق .

avatar
Jason Arial

(السليت) يا عنب المخلوع!! 2020/06/13. 3. ... (ما في داعي نستورد عنب دا إنتاج الحواره أحلى عنب) 4 ابريل 2014. ليس هنالك دهشة في اين تذهب تلك النثريات! اذا تذكرنا ان الفاسدة وداد بابكر مضوي زوج المخلوع البشير ... يا عنب الخليل وجفرا عز الدين مناصرة شاعر له موقعه في الحركة الشعرية الفلسطينية ـ الاردنية وهو يرتبط في الذهن اول ما يرتبط بديوان 'يا عنب الخليل' وقصيدته 'جفرا'.

avatar
Syed Mohammed

فرواية القرآن تبين أن الملائكة بشرت السيدة مريم بالسيد المسيح قبل مولده باعتباره كلمة من الله وآية للناس من عند الله. ففي القرآن الكريم نقرأ: إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ... هذا الحديث خرجه الترمذي من رواية حنش الصنعاني ، عن ابن عباس وخرجه الإمام أحمد من حديث حنش الصنعاني مع إسنادين آخرين منقطعين ولم يميز لفظ بعضها من بعض ، ولفظ حديثه : يا...