الإسلام يُفدى بالأرواح.pdf

الإسلام يُفدى بالأرواح PDF

مؤلف: مصباح اليزدي

إنّ قضية كربلاء وما جرى فيها يوم عاشوراء ينبغي أن لا تُخْتَزَل في البكاء والنياح ومجالس العزاء ولطم الصدور. ومع أنّ أحد جوانب تكريم هذه الثورة - وهو الجانب الحماسيّ منها - يستدعي البكاء والنياح وإقامة المآتم، غير أنَّ الجانب الأهم هو جانب الوعي وهو ما يأتي عادة عن طريق تحليلها ودراستها واستخلاص الدروس والعِبَر منها. وقد سعى الواعون من علماء ومفكري الشيعة طيلة التاريخ إلى المزج بين هذين الجانبين، وانصَبّ اهتمامهم على أن يبيّنوا للناس العِبَر والدروس المستلهمة من عاشوراء، ويحثّوهم على العمل بها.والكتاب الذي بين أيديكم عبارة عن صفحة أخرى تُعنى بتحليل تاريخ هذه الواقعة الحافل بالملاحم. وهو عبارة عن ثلاث محاضرات للعلامة الأستاذ محمد تقي مصباح اليزدي، كان قد ألقاها في شهر محرم الحرام من عام 1426هـ.

العمامة المحنكة صفة عمامة الرسول صلى الله عليه وسلم. البشارات بالنبي محمد ﷺ في الكتب السابقة. كيف كان العالم قبل الاسلام مختصر.

1.95 MB حجم الملف
9786144204016 ISBN
مجانا السعر
الإسلام يُفدى بالأرواح.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الإسلام في أوكرانيا. زيلينسكي يهنئ مسلمي أوكرانيا والعالم بعيد الأضحى المبارك.

avatar
Mattio Chairman

تفسیر نور (حجت الاسلام محسن قرائتی). 世界中のあらゆる情報を検索するためのツールを提供しています。さまざまな検索機能を活用して、お探しの情報を見つけてください。

avatar
Noe Ahmad

فريضة الصيام في الإسلام منذ 2017-05-29 لفضيلة الشيخ الشعراوي تجليات وإشراقات في خواطره عن آيات الصوم نذكرها في ثنايا هذا المقال

avatar
Jason Arial

الرجال و الدرایة اتصل بنا. بنيد القار ، دولة الكويت +965 506 99880 فمن يفدي من ؟ ... نحمد الله على نعمة الإسلام الذي جاء ليكشف لنا أنه "لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى" ... يسوع ذكر أن دخول الملكوت بالأجساد وليس بالأرواح بقوله : خير لك ان تدخل الحياة اعرج . ...

avatar
Syed Mohammed

لن تصدق كيف كان العرب يمارسون الجنس قبل الاسلام.