الاحتلال وانتهاك حقوق الإنسان.pdf

الاحتلال وانتهاك حقوق الإنسان PDF

مؤلف: محمود الجبوري

none

حق المسلم على المسلم ست: إذا لقيته فسلم عليه, وإذا دعاك فأجبه, وإذا استنصحك فانصحه, وإذا عطس فحمد الله فسَمِّته، وإذا مرض فعُده, وإذا مات فاتْبَعه. هو رزق أخرجه الله لكم فهل معكم من لحمه شيء فتطعمونا؟

5.26 MB حجم الملف
9786144015667 ISBN
الاحتلال وانتهاك حقوق الإنسان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

رام الله/pnn- بحث وزير العدل محمد الشلالدة، اليوم الخميس، مع وفد من نشطاء الهيئة الأهلية لتجمع المدافعين عن حقوق الانسان، توثيق انتهاكات وجرائم الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية.

avatar
Mattio Chairman

رام الله - دنيا الوطن أدان مركز الإنسان للديمقراطية والحقوق، جريمة قتل الطفل، عامر عبد الرحيم صنوبر 17عام، بعد تعرضه لاعتداء وجدد إدانته للجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي، فانه يطالب الهيئات الدولية المختصة، ومجلس حقوق الإنسان والصليب الأحمر...

avatar
Noe Ahmad

29 أيار (مايو) 2019 ... يتعرض الفلسطينيون لانتهاكات وجرائم عديدة يمارسها بحقهم الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى انتهاكات من قبل أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية ... 10 كانون الأول (ديسمبر) 2019 ... يمر اليوم العالمي لحقوق الإنسان، الثلاثاء، وسط تصاعد الانتهاكات ... وسط استمرار معاناة الشعب الفلسطيني بسبب انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي على ...

avatar
Jason Arial

1‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة الأورومتوسطي: الاحتلال يستهدف منظمات حقوق الإنسان في فلسطين لتقييد أنشطتها

avatar
Syed Mohammed

حث الإسلام الإنسان أن يعين غيره ممن يتعرضون لمشكلات وأزمات في حياتهم فيما يُعرف بالتكافل، فليس من الطبيعي أن يستطيع شخص تقديم المساعدة للآخرين ثم يتأخرعنها، مما يشي بانعدام الإحساس بآلام الناس. وهذا التكافل يتجلى في أبلغ صوره في قول النبي...