مشرحة بغداد.pdf

مشرحة بغداد PDF

مؤلف: برهان شاوي

none

24 حزيران (يونيو) 2013 ... في عمله الأخير الذي رشح ضمن القائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد في الأدب في الدورة السابعة، جاءت رواية (مشرحة بغداد) لبرهان شاوي لتلفت الانتباه رغم ...

4.97 MB حجم الملف
9789778382013 ISBN
مشرحة بغداد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

“مشرحة بغداد” رواية مرعبة، كابوسية، تجسد الوجع العراقي خلال فترة الحرب الأهلية الطائفية والذي لا يريد أن يصل إلى نهاية أبدا. من خلال قصة شاب فقير يعمل حارساً في “مشرحة”، حيث تصل في يوم من ... رواية "مشرحة بغداد" للروائي و الكاتب "برهان شاوي"

avatar
Mattio Chairman

رواية "مشرحة بغداد" للروائي و الكاتب "برهان شاوي" ‫مشرحة بغداد‬ (Arabic Edition) eBook: برهان شاوي: Amazon.es: Tienda Kindle Selecciona Tus Preferencias de Cookies Utilizamos cookies y herramientas similares para mejorar tu experiencia de compra, prestar nuestros servicios, entender cómo los utilizas para poder mejorarlos, y para mostrarte anuncios.

avatar
Noe Ahmad

مشرحة بغداد قد أوصدت أبوابها. ليس هناك سوى الطبيب الخفر ومساعده والحارس الخفير. المنطقة التي فيها المشرحة، والشوارع المؤدية إليها، والأزقة التي تحيطها، بل وبغداد كلها غارقة في الظلام".

avatar
Jason Arial

20‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

مشرحة بغداد Addeddate 2015-08-28 01:46:20 Identifier abuarialkurdy_gmail_20150828 Identifier-ark ark:/13960/t1kh46t3q Ocr language not currently OCRable Ppi 300 #مشرحة_بغداد 💯 (Here is the life of the dead) This novel carries interesting horror, the morgue keeper is a legendary hero despite his body's weakness.. but he faced what the giants can't stand