الجنس الآخر : الوقائع والأساطير.pdf

الجنس الآخر : الوقائع والأساطير PDF

مؤلف: سيمون دي بوفوار

تسعى المرأة جاهدة في هذه الأيام للقضاء على أسطورة أنوثتها. فقد أخذت توطد دعائم استقلالها بالنسبة للرجل لكنها مع ذلك لم تستطع التوصل إلى التمتع بكامل كيانها الخاص كإنسان بشري مستقل إلا بعد عناء شديد.إن المرأة تنشأ وتترعرع وسط عالم تحف به مظاهر الأنوثة من

الظلم فيما بين كثير من الناس، حتى إن الناظر لهذه الوقائع ليوشك أن يقول: ما هذه بأخلاق المسلمين، ولا هذا صادر عمن آمن بالله وبالقرآن وتلاه وتدبره، وعرف هدي النبي الأمين، فما بال هذه الأمراض منتشرة فيما بيننا؛ كبرٌ وقطيعة ظلم وبغي، وغير ذلك من أمراض المجتمعات. فعندما يتزاوج الأسود الذكور بالإناث، يحرسون بحماس الأنثى لأيام عديدة، كذلك يمارس الجنس معها كل نصف ساعة وكذلك يرفضون السماح لأي من الذكور الأخرى بالإقتراب من زوجاتهم، ولكن في كينيا كان الوضع مختلف بالنسبه للأسدين الذكور كذلك لم يقذف أحدهم أي مني.

9.14 MB حجم الملف
9786589090205 ISBN
الجنس الآخر : الوقائع والأساطير.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المدنية بالاضافة الى ان الامر اعلاه لم يصدر من الوزير المختص كما ان قرار التضمين هو الاخر لم يصدر من الوزير المختص كما يقتضيه احكام المادة 3 من القانون اعلاه وهذا ما تضمنه القرار المميز لذا قرر تصديقه ورد الطعن التمييزي وتحميل المميز رسم التمييز وصدر القرار...

avatar
Mattio Chairman

رأى بيرون أن جميع الأديان والأساطير من حوله غير مقنعة، فقرر بذلك أن الحقيقة لا يمكن الوصول إليها وأنه ينبغي على الفيلسوف أن يبحث عن الطمأنينة لا الحقيقة، وكي لا يبقى الإنسان بلا عقيدة نصح أتباعه بأن يقبلوا الأساطير السائدة في بلادهم وزمانهم دون اكتراث... فيه اعتداء على الآخر ؟ أو من حقهم يرفضون بطريقتهم السلمية ؟ الخطأ في الإعتراض على الحق في التعبير الذي لا يدعوا للالغاء او لا لقد وجد مجتمعا كل قيمه ان يخوف بآلهه مفترسة لا تستمتع بالطعام أو النوم او الجنس لكي تهدا توتراتها , ولكنها تستمتع أعظم الاستمتاع...

avatar
Noe Ahmad

19‏‏/10‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

ما هو اكثر شيء بك يسحر الجنس الاخر ؟ آكتشف ما هو اكثر شيء بك يسحر الجنس الاخر ؟ لبدء الاختبار انقر على الزر التالي. المتابعة بآستخدام فيسبوك. بعض التعميمات والمقارنات مع مراعاة الاختلافات والخصوصيات القائمة على أسس الجنس، والعرق، والثقافة، والدين وغيرها. النَّظَر والتثبُّت من أَصْل الرواية التاريخيّة التي نقرأها. التجرُّد وعدم الأخذ برَأْي المُؤلِّف في الكتاب، بل النَّظَر إلى الوقائع نفسها.

avatar
Syed Mohammed

الجنس دردشة الفيديو التي يرجع تاريخها مع الفتيات لممارسة الجنس. استدعاء الفتاة لمدة ساعة وفتاة للرجال الأثرياء. عارية أمام كاميرا ويب عارية أمام كاميرا ويب فتاة داعب بوسها. وغالبا ما تعمل في الجنس الافتراضي مع صديقها عندما يكون بعيدا.