تدوين العامة في العراق القديم.pdf

تدوين العامة في العراق القديم PDF

مؤلف: سهيلة مرزوق ، علياء الجوراني

none

1 كانون الثاني (يناير) 2020 ... م) ، فقانون حمورابي يعد من أكمل القوانين العراقية القديمة وأنضجها حيث ... النساء في العائلة المالكة والحاشية المقرية اما العامة فقد خلت ملابسهم الى حد ما ...

9.57 MB حجم الملف
9957716530 ISBN
تدوين العامة في العراق القديم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الحضارة البابلية من أشهر الحضارات في التاريخ ، و التي امتدت على شكل تطور و حضارة عريقة ، عرفت في العالم القديم ، و قد خلفت هذه الحضارة الرائعة ، عدد من الأثار و المخلفات التي تحكي حتى اليوم عن روعتها و رقيها ، و ما قد ... - القنصلية العامة لجمهورية العراق في فرانكفورت على المواطنين الواردة أسمائهم ضمن وجبة الجوازات الثالثة والعشرين جلب الجواز القديم لغرض اكمال إجراءات تسليم الجواز، علماً ان استلام الجواز ...

avatar
Mattio Chairman

3- الان فى الهاتف القديم ( نرمز له هنا للتوضيح بالرقم 1 مثلا ) تقوم بالضغط على خيار المرسل Sender لكى تنقل منه البيانات ، اما فى الهاتف الجديد ( نرمز له بالرقم 2 ) فسوف تضغط على خيار المتلقى او المستلم Receiver لكى تستلم البيانات من الهاتف القديم الى...

avatar
Noe Ahmad

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، اليوم السبت، القبض على 26 إرهابياً في محافظة نينوى.وقالت الخلية في بيان صحافي نشره موقع «السومرية نيوز»، إنه «وفقاً لمعلومات استخبارية تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة ... صدر حديثاً كتاب "بلاد الرافدين.. أرض الأسطورة والحضارة" للباحث والسياسي السوري عبد الباسط سيدا عن "دار خطوط وظلال"، حيث تتبّع تأثير التراث السومري في تأسيس الوعي الأسطوري، والفلسفي، والعلمي، في الشرق القديم.

avatar
Jason Arial

تجدد الدعوات للتظاهر في الولايات المتحدة. إصابة وزير خارجية سلوفينيا بفيروس كورونا. آخر الأخبار. دمر الجيش العراقي، اليوم الجمعة، وكرا به أكداس من عتاد تنظيم "داعش" الإرهابي، في أخطر معاقله في جزيرة جنوب مركز نينوى شمالي العراق.

avatar
Syed Mohammed

- القنصلية العامة لجمهورية العراق في فرانكفورت على المواطنين الواردة أسمائهم ضمن وجبة الجوازات الثالثة والعشرين جلب الجواز القديم لغرض اكمال إجراءات تسليم الجواز، علماً ان استلام الجواز عرفت العراق في العصر الكلاسيكي العتيق باسم بلاد الرافدين، والتي كانت موطنا لأقدم حضارات العالم،[1][2] حيث يمتد تاريخها لأكثر من 10,000 عام.[3][4] وبالتالي فقد كانت العراق طرفا أساسيا فيما يعرف بصراع الحضارات.