أنا وجدي وأفيرام.pdf

أنا وجدي وأفيرام PDF

مؤلف: زياد محافظة

صدرت عن دار فضاءات للنشر بعمّان، رواية جديدة للروائي الأردني المقيم بأبوظبي زياد أحمد محافظة، حملت عنوان: أنا وجَدّي وأفيرام، وتتأمل الرواية التي جاءت في 218 صفحة من القطع المتوسط، في النظرة إلى المحتل، بوصفها اختزالاً لحالة تعكس مكابدات الفرد وعذاباته،

في روايته “حيث يسكن الجنرال” عمّان ـ العمانية : يُوقع زياد محافظة بقارئه منذ اللحظة الأولى التي يدخل فيها إلى عوالم روايته “حيث يسكن الجنرال”، يبقيه غارقًا في لجة الأسئلة التي يفخخ بها النص، من خلال بنائه ... محمد صفوري في مداخلة له عن رواية (أنا وجدي وأفيرام) فتطرق بداية لتركيبة عنوان الرواية الذي يبدو غريبا مشيرا إلى أنها أسماء لشخصيات أساسية عليها يقوم محور أحداث الرواية.

1.69 MB حجم الملف
9789957307028 ISBN
مجانا السعر
أنا وجدي وأفيرام.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...رضي الله عنه الله، قال: كنا جلوساً في المسجد فجاء أبو ثعلبة الخشني فقال: يا بشير بن سعد أتحفظ حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم في الأمراء، فقال حذيفة: أنا أحفظ خطبته.

avatar
Mattio Chairman

أنا نحب أغاني البوب. و سنابتوب وفر لي امكانية باش نتيليشارجي كل الفيديوهات الجديدة...و ثاني راني نتيليشارجي افلام و انمي باش نشوفهم مع صحابي... سنابتوب تطبيق مجاني و...

avatar
Noe Ahmad

ليس على أي بحر من بحور الشعر، من الخبب إلى الكامل إلى الطويل، تكتب بيروت، لأنها فقط لا تكتب، عصية على اللغة، ولا ترسم عصية على الألوان، لا تقلد ولا تنتظم في هندسة الكلام، كليلها المترع عادة بالكاس... صدرت عن دار فضاءات للنشر والتوزيع بعمّان، الرواية الأحدث للروائي زياد أحمد محافظة بعنوان “أفرهول”، وجاءت في 220 صفحة من القطع المتوسط، وصمم غلافها الفنان نضال جمهور.

avatar
Jason Arial

...رضي الله عنه الله، قال: كنا جلوساً في المسجد فجاء أبو ثعلبة الخشني فقال: يا بشير بن سعد أتحفظ حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم في الأمراء، فقال حذيفة: أنا أحفظ خطبته. عمرو أديب يغني على الهواء بعد عرض فيديو له: "أنا أهو..

avatar
Syed Mohammed

اضغط على المربع الفارغ بجانب "انا لست برنامج روبوت" ثم اضغط على Submit. قُم باجتياز اختبار Captcha ليتأكد فقط أنك لست روبوت، حيث سيأتي لك بمجموعة صور، ويطلب منك...