الأمانة الإلهية لمن ولماذا ؟.pdf

الأمانة الإلهية لمن ولماذا ؟ PDF

مؤلف: جعفر العاملي

هناك آيتان في آخر سورة الأحزاب تحدثتا عن عرض الأمانة على السماوات والأرض والجبال.. فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا.وإمعان النظر في هاتين الآيتين يضع الباحث أمام أسئلة عديدة يحتاج إلى معرفة أجوبتها.. ليتضح له المقصود من هاتين الآيتين المباركتين.

ما لم يصل الإنسان لمعرفة من هو المعني بديمومة مسار الرسالة من بعد الرسول الاعظم لن يدرك الهدى 2020-07-30. كل الذي جرى من بعد الرسول الأعظم ص كان مناقضاً لآية أولي الأمر، فلقد رفض المتسلطون العمل بهذه 2020-07-23. المناولة الالهية. الشماس يوسف نورو. شركة الإنسان مع الروح القدس (بالسرياني). في تدبير سيرة السكون. القديس يوحنا الذهبي الفم. العناية الالهية. أسرة كاروزوتا. لِمَ صعد المسيح إلى السماء.

8.61 MB حجم الملف
N/A ISBN
الأمانة الإلهية لمن ولماذا ؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فليصلب الجسد إذاً لكى تنفذ المشيئة الإلهية. وأيضاً وهو على الصليب قيل له "إن كنت ابن الله فانزل عن الصليب" (مت27: 40) فلماذا هذا التعب ولماذا هذه الآلام المريعة ؟ ولد الشيخ سعود بن عبد الله بن مبارك المعجب، في محافظة الافلاج جنوب مدينة الرياض عام 1966، والتحق بالمدرسة عند بلوغه السادسة. درس الشيخ المعجب الابتدائية في مدرسة طارق بن زياد في ليلى بالأفلاج، والمتوسط في معهد الأفلاج

avatar
Mattio Chairman

الله موجود عند زيارة المريض "كيف يمكن أن تستشعر بالحضرة الإلهية في المرض ؟" والحقيقة أننا كلنا هنا مخطئون، فالله لم يفوض أحدا بعد رسله وكتبه السماوية للتعريف به أو الدفاع عنه أو حتى لتنفيذ أوامره.. ولماذا يجب على الآخرين أن يقتنعوا يا أخي..

avatar
Noe Ahmad

3 - أخرج الإمام (أحمد) فى (مسند عائشة): «لما هلكت خديجة جاءت خولة بنت حكيم امرأة عثمان بن مظعون فقالت: يا رسول الله ألا تتزوج, قال: من، قالت: إن شئت بكرا وإن شئت ثيبا, قال: فمن البكر قالت: أحب خلق الله إليك عائشة ابنة أبى بكر», وهنا يتبين أن (خولة بنت حكيم)...

avatar
Jason Arial

يجب عليك التواصل -فوراً- مع الأمانة العامة للجان من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس أو تقديم خطاب قبل موعد الجلسة يفيد اعتذاركم عن عدم حضور الجلسة، مع بيان سبب الاعتذار. متى تنتهي مدة طلب الاستئناف؟ بالنسبة لقرارات لجنة المنازعات المصرفية؛ ولجنة...

avatar
Syed Mohammed

5 تشرين الأول (أكتوبر) 2019 ... لماذا لا يسمح الله عز وجل للانسان بالانسحاب من امتحان الدنيا بعد أن تبين له ... لماذا عُدّ الإنسان ظالمًا وجاهلًا رغم أنّه قبِل أن يحمل الأمانة الإلهية وهو عملٌ عظيم؟ السؤال 2 : لماذا رفضت السماوات والأرض والجبال حملها ، وهل تعتبر معصية ؟ ... الجواب 2 : المراد من الإباء والرفض ليس المخالفة للأمر المولوي الإلهي بل العجز في قابليّتها عن ...