الجذع الصامت : قمصان وأقنعة.pdf

الجذع الصامت : قمصان وأقنعة PDF

مؤلف: وليد قرضاب

مع تحول العالم والتطورات المتسارعة التي نشهدها وما يتخللها من طغيان المادية والقتل والدمار وتدني القيم الانسانية والاخلاقية، وجب علينا تحمل المسؤولية لإعادة الانتظام إلى مجتمعاتنا وتغليب صوت العقل والحب على صوت المدافع والكراهية، من هنا لا بد من العودة إلى الاصول والجذور لنعيد صقل الانسان في داخلنا بعد ان انحرفنا كثيرا عن ما رسمه الله في صورتنا وابتعدنا عن الحكمة لنتبع غرائزنا ونزواتنا ونرضي غرورنا على حساب اي شيئ آخر.فلتكن المحبة رسالتنا.. والتسامح والعودة إلى الاصالة هدفنا بعيدا عن رائحة الدم، قبل ان تدركنا الساعة التي يكون فيها خراب كوكبنا على يدنا، وحينها لا تنفع الذكرى. فإما ان نكون او لا نكون.

الأربعون في فضل المساجد وعمارتها : مما رواه شيخ الحنابلة عبد الله بن عقيل بأسانيده عن شيوخه eBook. الأ

8.15 MB حجم الملف
9789953594088 ISBN
مجانا السعر
الجذع الصامت : قمصان وأقنعة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

انديرا مطر - بيروت - يحيلنا كتاب «الجذع الصامت- قمصان واقنعة» للكاتب والصحافي اللبناني وليد قرضاب، (صادر حديثا عن مؤسسة الرحاب الحديثة للنشر في بيروت)، الى نوع من الكتابة الادبية المختلفة عن الرائج...

avatar
Mattio Chairman

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي. الكاتبة ظميانة عشقه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا احلل ولا ابيح مسح اسمي من الملف والرواية

avatar
Noe Ahmad

البطلة التي شاء لها ابوها المئناث ان تخفي انوثتها تحت ملابس ذكر، فهي تصارع مجتمعاً ... عابرة، لأنها تضعها في مواجهةٍ، مع جمهورها أيضاً،عارية بلا أقنعة، فهي لا برامج لديها ولا تخطيط ولا قدرة ... يتأرجح بفلامنجو نياشين "المنستير" مصلوب على ياسمين جذع قرطاج نوراني سامق ونخلة ... وفكرت وأنا صامت بأني لا بد أن أدخر بقية فرحي للقاء الحلم.

avatar
Jason Arial

سلالة الطين · مقام الإعرابية الرائية · الطائفية : صدمة الإسلام السياسي · الجذع الصامت : قمصان وأقنعة · قواعد اللغة الإنكليزية الواضحة · موسوعة الحيوانات الأليفة : الطيور. أنات وطن.pdf · عقيلات.pdf · حروف الجر – على.pdf · تعال نقرأ : بَبْرة وبربور.pdf · منجم الألماس بين يديك.pdf · فلاسفة أيقظوا العالم.pdf · الجذع الصامت : قمصان وأقنعة.pdf.

avatar
Syed Mohammed

والجـذع : مبـادئ ... الحــوار الصامــت معــه: يســألونه عــن أحوالــه، يعربــون عــن شــوقهم إليــه، ... كلفـة القميـص الواحـد 40 دوالر، وسـبق لـك أن قمـن ببيـع عشـرة قمصـان خـال ...