ألحاني المبعثرة!.pdf

ألحاني المبعثرة! PDF

مؤلف: سلامة الغيثي

الذكريات في حضرة الموت مؤلمه ، تشعرنا بأحاسيس متشابكه في بعضها البعض بشكل محير ، تمزج في عقولنا الرعب والحزن والخوف من الآتي والرهبة لما سيحدث ن وتجعلنا نحترق من الداخل ودموعنا أنهار من الحرقة تشتعل فوق وجوهنا لتروي لمن حولنا عن قصة تخنقنا ولا نعرف كيف نر

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بشكل واسع، مقطع فيديو لممرضة إيرانية تبكي بحُرقة وتتوسل للإيرانيين لعدم الخروج من بيوتهم، وتقول: "من فضلكم لا تخرجوا من... Create. Make social videos in an instant: use custom templates to tell the right story for your business. For Hire. Post jobs, find pros, and collaborate commission-free in our professional marketplace.

6.12 MB حجم الملف
9789948189473 ISBN
ألحاني المبعثرة!.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016 ... في خدّكِ الحاني عناقيدُ الهوى، وفي الجفن أحلامٌ إلى يوم اللقاءِ. ... كان يزيح كومةً من همومنا المبعثرة عن الطريق، وضعها في عربته الصغيرة بعد أن نظر … 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 ... ورجّعت جلهتاه الغرّ ألحاني. فلا عليك إذا أقريتني ... يا أيّها الكأس! أنتّ الحادب الحاني؟! يا صحابيّ! ... فقلت: شعري أشلاء مبعثرة. كأنها عمري في كل ميدان.

avatar
Mattio Chairman

بفقـدِكَ الحاني على اُمّـةٍ جَفَتْ إماماً طاهرَ اليـقينِ. أَبَـانَ بالعلمِ سبيلَ الهُـدى مفَنِّـدَأ اُطـرُوحةَ المُشِينِ. غادرَ في قسرِ العِدى رَبْعَـهُ وبَيتَ قرآنِ الضُّحى والتينِ. وحكمنا هذا مبنيّ على ما قرأناه فيما خلفه السلف في هذه الديار من الكتب والآثار المبعثرة في بطون الدفاتر ، وربما كان في المفقود الذي لم يصلنا من هذا النوع ما يؤهلنا لو ظفرنا به ..

avatar
Noe Ahmad

أحمد زين يروي مأساة عدن تحت الحكم الشيوعي "فاكهة للغِربان" رواية الهوية الجماعية المبعثرة والصراع الأهلي.

avatar
Jason Arial

أعيديها .. ! وردّي مع دموع الفجر .. الحاني .. وردّي لي أغاني الطهر التي ماتت .. أماتت في تجاويفي .. كيف لقلبك الحاني أن يَتملَّكني ويغمرني بالسعادة يومًا ثم يومًا ثم عام. بحثت فيك عن شيءٍ يُرممِّني، يجمعني، وينقذ أشلائي المبعثرة بحث فيك عن شيءٍ لم أجده من قبل.. عن قلبٍ يُنصت لجرحي دون أن أنطق

avatar
Syed Mohammed

والأب الحاني ... الفارس المغوار ... رائد الفكر والبيان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الموقر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... Disclaimers: This page was last edited on 2020-02-06. Content is available under CC BY-NC-SA 3.0 unless otherwise noted. لعبة الحروف المبعثرة - لعبه مخ content and materials are trademarks...