المراهقة وهم أم حقيقة ؟!.pdf

المراهقة وهم أم حقيقة ؟! PDF

مؤلف: عابدة العظم

لم نكن نعرف المراهقة ولم نشعر بها، حتى ترجموا الكتب التربوية الغربية، فعربوا المصطلح الجديد المخصص لمرحلة البلوغ إلى مراهقة، ثم تناقله الناس وجعلوه ذريعة لتقاعس الآباء والأبناء، وكأننا دفعنا الجيل دفعاً ليتمرد وأصبحت المراهقة مرحلة مخيفة وكابوساً للأهل . تقدم لكم ياسمين الشام والتي تعتبر علماً من أعلام التربية المجتمعية في العالم العربي السيدة عابدة المؤيد العظم هذا الكتاب المميّز .

المراهقة : وهم أم حقيقة ؟ almrahkah : whm a'm hkikah. المراهقة : وهم أم حقيقة ؟ الكمية: 1 ... المراهقة book. Read reviews from world's largest community for readers.

4.42 MB حجم الملف
9789959855091 ISBN
المراهقة وهم أم حقيقة ؟!.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

يوافق الخميس المقبل 12 ربيع الأول 1442 هجريا هو يوم المولد النبوي الشريف مولد خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ولكن يتساءل الكثير حول ما حكم الاحتفال بذلك اليوم الذي يحرمه المتشددون بحجة أنه بدعة ولكن بعض العلماء يجيبون على... هلا انا فتاة في سن المراهقة اعاني من مشكلة وهي حبي المفرط للروايات وذات نوع الرومانسي و انا فت.. البنات المراهقات. من مصر عمري 12 زي ما بسمع اني مراهقة وكمان كلكو عارفين ان بيحصل تغيرات في الجسم هي دي بقة الحاجة.. البنات المراهقات.

avatar
Mattio Chairman

أَم الغبيّ مسكين؟ كتّاب النهار. "مرحبا بك في البرازيل"؟ إليكم حقيقة الفيديو FactCheck#. #النهار_تتحقق. "ما هو برجك الحقيقي". منذ أن بدأ وعي الإنسان يتشكّل على الأرض أخذ ينظر إلى الكون من حوله، محاولاً من خلال ملاحظاته، المنطقية حيناً، والخرافية أحياناً كثيرة، أن يفسّر ظواهر هذا الكون.

avatar
Noe Ahmad

...اثناء تقلبه ام انه لا يتحرك اثناء النوم وسيضطرني الى المبادرة بالملامسة وكيف سيكون رد فعله شعري انتفض جالسا وبدأ يتحسس الوسادة كي يعرف حقيقة ما يشاركه الوسادة بل. نظرت للمرآة بوليد وعادل يستلقيان على ظهرهما ويراقباني في صمت وهما يتغامزان...

avatar
Jason Arial

المراهقة ..وهم ام حقيقة؟ السلام عليكم لا تضغطوا عليه؟..لا توبخوه..اهتمو به.انتبهو له..لانه يعيش سن المراهقة سن المراهقة الذي اصبح الذرع الواقي للعديد من الشبان والشابات لممارسة مختلف التص

avatar
Syed Mohammed

ما في أحلى من صباحك، والشمس تنور حياتك، وأكون أول رسائلك، وأقول يسعد صباحك. يا رب، أحتَاج صباح يَغسِل كل ما لا يروقني في حياتِي ويجعَلنِي أتنَفس.صباح الحُب والرِقه، صباح خاص بك وَحدك أنتَ تستحِقه. أحب أصبح بهداوة، نهارك هادي بطراوة، بطعم العسل والحلاوة، صباح الخير.