اظهر وبان يا صغيري.pdf

اظهر وبان يا صغيري PDF

مؤلف: فاطمة شرف الدين

باهْ... باهْ... نَدَهَ الْخَروفُ وَالنَّعْجَةُ.اِظْهَرْ وَبانْ... عَلَيْكَ الَْأَمانْ يا صَغيرَنا الْحَمَلُ.أينَ اختَفى كلُّ صِغارِ الحَيوانات؟كتابٌ يُذكِّر باسمِ الذَّكر والأُنثَى والصَّغيرِ من كلِّ حيوانٍ، ضمن قصَّةٍ بسيطة.

يمكنك إعداد مجموعات صغيرة على الإنترنيت تحوي عدداً من الطلاب واطلب منهم التشاور في الدروس ودعم بعضهم البعض ضمن هذه المجموعات, ولكسر حاجز الخجل والجمود بين الطلاب انشر سؤالين وابدأ النقاش معهم.

6.72 MB حجم الملف
9786144258750 ISBN
مجانا السعر
اظهر وبان يا صغيري.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

1 آب (أغسطس) 2020 ... وقالت أبو رمان عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "عيدك هنالك أجمل يا صغيري الحنون، وعيدنا هنا حزين". وأضافت : "كل عام وأحباب الرحمن ...

avatar
Mattio Chairman

يروي أن كان هناك راعياً صغير السن يرعي غنمه كل يوم خارج القرية اعجبت الراعي هذه الفكرة، ولم تمض سوي ايام قليلة حتي اعاد الكرة من جديد، ومرة اخري اسرع اهل القرية لنجدته، ولكن لم يجدوا ذئباً، وفي يوم من الايام ظهر ذئب في يا الكلب ياحميمارين علاه لم تصنع قص جديدة. جاءني صوت باكي انا امك يا لبنى جدتك ماتت خالتك حتيجي دلوقت هي وجوزها وياخدوني ونعدي عليكي ناخدك معانا ونروح البلد لازم نلحق صحت سمر على صوت ضحكاتنا فتحت عيناها ثم قالت : صباح الخير وحركت يدها كي تضعها على زب عادل وقالت : صباح الخير يا عنتر انفجر...

avatar
Noe Ahmad

اظهر و بان يا صغيري شرف الدين، فاطمة Flere resultater

avatar
Jason Arial

فارس الجنوب ,يا من علمتني كيف أحب ,و علمتني أن الحب رباط مقدس لا ينتهي ... أظهرت ضعفي و أنوثتي . ... محاولين أضحاكها ,او رسم بسمة صغيرة على شفاها ,و يسألون ما

avatar
Syed Mohammed

اظهر وبان يا صغيري book. Read reviews from world's largest community for readers.