الببغاء ملك الغابة.pdf

الببغاء ملك الغابة PDF

مؤلف: ريان الامين

none

WEB-DL. فيلم الحارث 2020. WEB-DL. فيلم الكهف 2018. WEB-DLموسم 4 كامل مترجم. مسلسل 3 Percent الموسم 4 الرابع كامل مترجم. WEB-DL. مسرحية أهلا رمضان. WEB-DL كامل.

1.12 MB حجم الملف
9786148014062 ISBN
الببغاء ملك الغابة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

البَبغَاء الأسوَد. كان الفصل شتاءً، وكانت أقطار الهند تقطُر ماءً، أرضًا وسماءً، وأكنافًا وأرجاء، وقد تملَّك الضبابُ الآفاقَ فأدْجَتْ إدْجَاء، وتلاه الليل فأضْفَى عليها من ظَلامِه رداء. قال له ملك الغابة : لا تجرأ على أن تفعل معي كما تفعل مع بقية الحيوانات أيها الببغاء لأنني سوف أعاقبك، و كما ترى أيها الببغاء الٱن الجميع لا يحبك لقد أصبح الجميع يكرهك بسبب ثرثرتك و سخريتك منهم ...

avatar
Mattio Chairman

هذا الأسد ملك الغابة لما طلعت الشمس وقف على تله يتطلع حوله ، أفيال كثيرة تمشي إلى النهر لكي تشرب ، ثم قال الأسد الفيل كبير ولكنني أقوى منه ، ثم رأى الأسد

avatar
Noe Ahmad

فهل ينجح في فرضِ شُروطه بِما فيها الشّرط المسكوت عنه؟ وماذا يعني تهديده بأنّه "المُنقذ" وحُكومته الفُرصة الأخيرة والوحيدة؟ هل البديل الحرب الأهليّة التي يملك "زرّ" تفجيرها؟ ذات صلة. معلومات عن ببغاء الكاسكو. معلومات عن طيور البادجي. ما هي قراميط البحر. معلومات عن الأسماك اللافكية. أسماك الرأس.

avatar
Jason Arial

يساعده في شؤون الغابه فمن منكم يرى في نفسه الحكمه والذكاء ، يتقدم الى جلاله الملك ذهب كلا من البومه وذهب الفيل وذهب الببغاء فذهب كل منهم ليقف امام الاسد ملك الغابه . قرر الغراب أن يشترك في تلك المسابقة التي قام ملك الغابة بصنعها من اجل اختيار ملك للمملكة الطيور ، تقدم الطاووس والبغبغاء وحتى النعامة للمسابقة وماذا عن الغراب ، هل سيقبلونه رغم لونه الاسود قصة الغراب المحتال بقلم منى ...

avatar
Syed Mohammed

جاءت الأميرة (آن) مع وفد ملكي إلى (أوروبا)، وعندما وصلت لـ(روما) تمردت على قيود البروتوكول، والحاشية المصاحبة لها، فتسللت من حجرتها ليلا وركبت في أوتوبيس عام، ولأنها قد أجبرت... يجب اولا ان نجعل الببغاء يشعر ان القيادة لصاحبه و ليس له . بمعنى اخر انه اذا طلب المدرب من الببغاء امرا يجب على الببغاء تنفيذه فى الحال و ليس فى وقت لم يطلب منه صاحبه ذلك .