فاعلية التوعية بالجودة و الإدارة العلمية للمشاريع.pdf

فاعلية التوعية بالجودة و الإدارة العلمية للمشاريع PDF

مؤلف: إيمان صدرالدين

نظراً للدور الهام الذي تمتلكه صناعة الملابس الجاهزة من بين الصناعات لدي الكثير من دول العالم لما لها من أثر على النواحي الاقتصادية والاجتماعية داخل العديد من هذه المجتمعات حيث استطاعت أن تتطور بصورة سريعة من خلال استخدامها شتى الأساليب العلمية والفنية والجودة فيها , وتعد الجودة من أهم العناصر الفعالة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار أثناء التصنيع لصالح العميل فالجودة هي مجموعة الصفات التي تتصف بها المنشأة بحيث تتمكن هذه المنشأة من تحقيق وإشباع الرغبات الواضحة والمتفق عليها مع العميل. إن الجودة قضية قومية تفرض نفسها على كافة المستويات والنهوض بها أمر حتمي لحماية المنتج من السلع الرديئة رخيصة الثمن , بالإضافة لحماية المستهلك من الوقوع في شراك الغش التجاري الذي يصعب كشف أدواته البسيطة .ولهذا كان الهدف لفاعلية التوعية بالجودة للصناعات النسيجية في مجال صناعة الملابس الجاهزة والرضا الوظيفي للعاملين , بهدف زيادة الوعي بأهمية الجودة وزيادة السرعة والدقة في الأداء , ولذلك أصبح الاهتمام بالعامل البشري الذي تحتاج إليه من خبرات فنية متدربة ولها معرفة بالقواعد الاساسية للجودة حتى يكون أحد الدعامات القوية والأساسية لصناعة الملابس الجاهزة. تظهر أهمية هذه الدراسة في محاولة ربط البحث العلمي بواقع الحياة العملية من خلال استخدام الجودة في جميع المشاريع ورضا العاملين الخاصة بصناعة المنسوجات

تقدم ميرك شهادة المدير المعتمد في الجودة والتميز المؤسسي من الجمعية الامريكية للجودة - دورة مراجعة ودورات تدريبية أخرى في إدارة الجودة والانتاجية في أبوظبي, الرياض, جدة, دبي, ودول مجلس التعاون الخليجي.

1.57 MB حجم الملف
9783330803091 ISBN
مجانا السعر
فاعلية التوعية بالجودة و الإدارة العلمية للمشاريع.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تستند حملات التوعية الانتخابية على مجموعة من المبادئ الخ ويسهم وتعاون الإدارة الانتخابية مع هؤلاء ومع الشركات في الحصول على قدر كبير من المعرفة وتحديد احتياجات الناخبين بمناطق استهداف هذه المنظمات. تعمل مؤسسة النيزك من خلال البرنامج على تدريب الطلبة ذوي الأفكار والمشاريع الإبداعية، وتطوير القدرات التقنية لديهم ولدى المعلمين المشرفين على المشاريع في المدارس، بالإضافة إلى تقديم الدعم المالي والفني لتطوير الأبحاث والنماذج العملية للمشاريع.

avatar
Mattio Chairman

مؤتمر: الادارة المتقدمة للمشاريع وعقودها (C803) 11 أكتوبر 2020 22 أكتوبر 2020 باريس (فرنسا) للتسجيل. مؤتمر: الادارة المتقدمة للمشاريع وعقودها (C803) 11 أكتوبر 2020 22 أكتوبر 2020 طرابزون (تركيا) للتسجيل.

avatar
Noe Ahmad

كتب: سلطان الشويرخ. في ظل سعي الكلية الحثيث وفي إطار البرنامج التوعوي لمنسوبي كلية العلوم استعداداً لزيارة فريق مراجعي الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي ncaaa الخاصة للاعتماد الأكاديمي الوطني نظمت وكالة منتديات مملكة المعلم ملتقي تربوي هادف يجمع لك اخبار التربية والتعليم وكل ما يخص شون المعلمين والمعلمات ،والاستشارات التربوية والتعليمية وكل ما يخص الارشاد التربوي والمناهج التعليمية المختلفة ،ملتقي مملكة المعلم

avatar
Jason Arial

فاعلية حقيبة تدريبية إلكترونية في اكساب معلمات العلوم مهارات استخدام. فاعلية معامل الويب: توجد مشروعات عديدة ناجحة للمعامل الافتراضية على شبكة الويب أثبتت النتائج فاعليتها لكل المستويات التعليمية من الابتدائية حتى الجامعة منها المعمل الافتراضي... تعتبر الإدارة العامة للمشروعات المستوى الإداري المسئول مسئولية مباشرة أمام رئيس الجامعة عن إعداد الدراسات والتصاميم الخاصة بالمشروعات التي تحتاجها الجامعة وكذا متابعة تنفيذها تتكون الإدارة العامة للمشروعات من الإدارات التالية: 1 -إدارة الدراسات والتصاميم.

avatar
Syed Mohammed

إن التوعية العلمية ، التي تسمى أيضا التعليم والتوعية العامة (alpo أو E / bo) أو مجرد التوعية العامة، هي مصطلح شامل لمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تقوم بها معاهد البحوث والجامعات والمؤسسات مثل متاحف العلوم، والوعي العام ...