أثواب الحزن.pdf

أثواب الحزن PDF

مؤلف: هدى السراري

استطاعت الشاعرة هدى السراري برشاقة الكلمة وإحساسها المرهف، أن تعبِّر عن مكنوناتها وعالمها الخاصّ المميّز ورؤيتها للحياة والحبّ والعلاقات الإنسانية. وجاءت مجموعتها هذه إضافة حقيقية لديوان الشعر العامّي.

فساتين قطنية. أثواب Boho.

2.41 MB حجم الملف
9789953882062 ISBN
مجانا السعر
أثواب الحزن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حل لغز الحزن والغم اذا اشتد من لعبة وصلة المجموعة الثامنة لغز رقم 69 اهلا وسهلا متابعينــــــــا وكما عودناكم اقدم لكم حل جديد من لعبة وصلة اللعبة الشيقة الممتعة استمتع معنا بلعبة الذكاء للكبار جميلة وجديدة مازلنا

avatar
Mattio Chairman

‎ضحــــــــايا الحــــــــــب‎, ‎العراق‎. 65 likes. ‎هل الحب لا يزال موجود‎

avatar
Noe Ahmad

ثياب الحملان - كتاب مقالات روحية نشرت في جريدة الجمهورية للبابا شنودة الثالث < مكتبة الكتب القبطية الأرثوذكسية < موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي، إسكندرية، مصر St-Takla.org ‎ضحــــــــايا الحــــــــــب‎, ‎العراق‎. 65 likes. ‎هل الحب لا يزال موجود‎

avatar
Jason Arial

والكون قد غشّتهُ أثواب الدّجـــى ... هي مدينة دير الزَّور عروس الحزن ودرّة الفرات شرقي سوريا على نهر الفرات العظيم . أمّا الحزن فلا تستطيع أن تقيم معه حواراً . إنه منغلق على نفسه كمحار . بلى .. في إمكانك إغاظة الحزن بالفرح . ... ما تخلعها عندما تطفأ الأضواء، وينسحب المصورون، كما تخلع إمرأة أثواب زينتها.

avatar
Syed Mohammed

الحزن علمني حبك أن احزن وأنا محتاج منذ عصور لأمرأة.. تجعلني احزن لأمرأة.. ابكي فوق ذراعيها مثل العصفور لأمرأة .. تجمع أجزائي كشظايا البلور المكسور علمني حبك .. سيدتي أسوأ عادات علمني أفتح فنجاني في الليلة آلاف المرات ... فلسفة الحزن والفرح!! مبارك الشعلان | السبت 19-10-2013 يقول نزار قباني: يدهشني بأن كل وردة في وطني تلبس في زفافها ملابس الحداد حتى أثواب الزفاف تنم عن حزن عميق من أين يأتينا الفرح؟