عظماء صنعوا التاريخ : سبينوزا.pdf

عظماء صنعوا التاريخ : سبينوزا PDF

مؤلف: إبراهيم الزيني

كتب رجال اللاهوت على قبرة ( هنا يرقد سبينوزا .. ابصقوا على قبرة )

حين ضاقت به السبل ، اختار مهنة حديثة : صنع العدسات . إذا سألنا سبينوزا عن أي الحياتين أفضل الحياة السعيدة أم الطيبة ، فماذا سيكون جوابه ؟ بكل تأكيد ، الحياة الطيبة فهي حياة سعيدة يحكمها العدل ، ولا تلحق الضر بالآخرين وليست على حساب أحد.

7.92 MB حجم الملف
9789777091817 ISBN
مجانا السعر
عظماء صنعوا التاريخ : سبينوزا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

علماء صنعوا زهور تضيء كلمبة. أذربيجان تكتب التاريخ: وجهتنا كاراباخ قام الرئيس الأذربيجاني والجيش الأذربيجاني بتغيير الوضع القائم المستمر منذ 30 عامًا خلال 10 أيام. "سبينوزا نقطة حاسمة في الفلسفة الحديثة، الرهان هو: سبينوزا أو ليس هناك فلسفة… فالفكر يجب أن يصعد إلى مستوى الإسبينوزية قبل أن يصعد إلى ما هو أعلى منها، أتريدون أن تكونوا فلاسفة؟ إبدأو بأن تكونوا سبينوزيين" —هيجل.

avatar
Mattio Chairman

عظماء صنعوا التاريخ : جاليليو تحميل مسموع في mp3 - الكتب الذكية. بوابة مع مجموعة ممتازة من ... اقرأ على الانترنت. عظماء صنعوا التاريخ : سبينوزا اقرأ على الانترنت ...

avatar
Noe Ahmad

انتخابات العالم هي انتخابات الولايات المتحدة، حيث الإمبراطورية الأعظم في التاريخ البشري كله، وفي جميع المجالات، وهي تمرّ بلحظة استثنائية من تاريخها، إذ يسيطر عليها انقسام حادّ وغير مسبوقٍ بين حزبيها الرئيسيين؛ حزب الجمهوريين الحاكم وحزب الديمقراطيين المعارض.

avatar
Jason Arial

بحث هذه المدونة الإلكترونية. كتاب مائة من عظماء أمة الاسلام غيروا مجرى التاريخ لـ جهاد التربانى. ديسمبر 17, 2015. الحصول على الرابط. وأضاف أنه "لا يمكن لأحد أن يمس إثيوبيا ويعيش بسلام، والإثيوبيين سينتصرون"، متابعا: "هناك أصدقاء صنعوا معنا هذا التاريخ كما أن هناك أصدقاء خانوا خلال صناعتنا لهذا التاريخ، هذا ليس جديدا على إثيوبيا".

avatar
Syed Mohammed

اعظم نساء التاريخ العربى نساء عظيمات في التاريخ العربي وراء كلّ رجل عظيم امرأة هكذا يقول المثل ولكن .. !! من يقف وراء النّساء العظيمات ؟؟ لا شكّ أن صفحات تاريخنا العربي تفاخر بأسماء نساء عظيمات كثر .. وهذا الملف هو عبارة ولعل في التاريخ نماذج مشرقة من أمهاتٍ كن ذلك النبع المعطاء فكان أولادهن ثمار غرسهن، وصدق الذي قال: “لئن كُنَّ النساء كما ذُكِرنَ لفُضِّلت النساء على الرجال”.