العلاقات.pdf

العلاقات PDF

مؤلف: أوسم وصفي

تتناول سلسلة 180 درجة للدكتور أوسم وصفي الموجَّهة للشباب موضوعات نفسية واجتماعية من منظور مسيحي، وتم إستخدام إسم “180 درجة” لهذه السلسلة لأنه يجب على كل قارىء يبحث عن المعرفة أن يكون مستعدًا لتغيير توجُّهه والنظر إلى الأمور من زاوية جديدة ربما تكون مختلفة

اخبار اليمن ، اخباراليمن ، عاجل اليمن ، اخر اخبار اليمن الآن وكل ما يدور في المشهد اليمني يمكنكم متابعته عبر موقع اليمن الآن الذي يجمع لكم الأخبار من عشرات المواقع اليمنية...

8.25 MB حجم الملف
9789059500785 ISBN
العلاقات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

نتنياهو عن التطبيع مع السودان: سنوسع الدائرة تحت قيادة ترامب. الدول العربية. أبو زهري: تطبيع العلاقات بين السودان وإسرائيل "أمر مؤلم". الأعلام والهوس العراقي. ا. د. ابراهيم أبراش. الوجه الخفي والخطير لتدهور العلاقات الرسمية الفلسطينية العربية.

avatar
Mattio Chairman

When you contact Patient Relations, your concern will be reviewed by a Patient Concerns Consultant (PCC). The PCC will work with Program Leadership and ...

avatar
Noe Ahmad

السيسي يرحب بتطبيع العلاقات بين السودان وإسرائيل. "حماس": تطبيع العلاقات بين إسرائيل والسودان "خطيئة سياسيّة".

avatar
Jason Arial

العلاقات العامة. تقنية المعلومات. الشؤون القانونية.

avatar
Syed Mohammed

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث... حكم العلاقات الجنسية الخاطئة. أضافه العلاقات العامة... حكم العلاقات الجنسية الخاطئة. اود معرفة معنى نص هذه الآية : { الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ ... } ؟