مهرة بلا فارس.pdf

مهرة بلا فارس PDF

مؤلف: وفاء شهاب الدين

تحكي الرواية قصة حب بين فتاة ريفية مصرية تتمتع بموهبة الكتابة وبين ناشر عراقي كان يعيش في مصر، وتعرض الرواية المتغيرات الاجتماعية التي حدثت في المجتمع في فترة حرب العراق، وتتعرض الرواية للعادات والتقاليد المصرية والعراقية.

View the profiles of people named ‎مهره بلا فارس‎. Join Facebook to connect with ‎مهره بلا فارس‎ and others you may know. Facebook gives people the power... 29‏‏/10‏‏/1433 بعد الهجرة

1.47 MB حجم الملف
9789774884474 ISBN
مجانا السعر
مهرة بلا فارس.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

استهبان - فارس. اسدآباد - همدان. اسفراین - خراسان شمالی. جهرم - فارس. جیرفت - کرمان. چابهار - سیستان وبلوچستان.

avatar
Mattio Chairman

27 أيار (مايو) 2017 ... وفاء شهاب الدين صدر لها من قبل «سيدة القمر»، «مهرة بلا فارس»، «رجال للحب فقط»، « نصف خائنة»، «تاج الجنيات»، ... يظنون أن الحب سهل، إن فقدته مع امرأة سيجدونه منتظرا بين ذراعي أخرى، لا يدركون أبدا أننا حين نحب حقا لا نجد الحب الا في ...

avatar
Noe Ahmad

فارس بلا مهره is a أكـاديـمـي in the ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام. View فارس بلا مهره's profile.

avatar
Jason Arial

12 تموز (يوليو) 2012 ... مغروره, متكبره, قول اللي تقوله, تحمد ربك انك تسمع صوتي!! . أنا السما وانت واطي القاع , مهما اعتيليت بمسافاتك تبقى تحتي! . أرفعك فوق للسما وترجع تطيح, قولي شسوي فيك لا صرت واطي! . قالي مغروره, قلتله من.

avatar
Syed Mohammed

أنا ماني مثل غيري أجي بطقة الأصبع أنا مهره بلا فارس عجز منهو يروضها. إن قصدك تعذبني فديتك ريح أعصابك تراك بناظري أصغر من أنك تحرق أعصابي. لا يغلط لسانك على إنسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة ...