لن أكره.pdf

لن أكره PDF

مؤلف: عز الدين أبو العيش

القصة غير العادية لطبيب فلسطيني يستمر في عمله الطبي والإنسانيفي غزة وإسرائيل، على الرغم من أنه شهد موت ثلاث من بناته في الغزوالإسرائيلي لغزة في يناير 2009 ، بهدف تعايش الجميع معًا في سلام.«لن أكره »؛ هي السيرة المُفجعة والمُفعمة بالأمل والمُرعبة عن حياة الدكتورعز الدين أبو العيش غير العادية، الذي قرر معالجة مرضاه في غزة وإسرائيلبغض النظر عن أصلهم

" لن أكره" وهكذا كان واضحًا للجميع بأنّه لن يغيّر موقفه من السّلام والتّعايش. استطاع عزّ الدّين أبو العيش أن يجد ثقبًا صغيرًا جدًا من النّورالّذي يحمل الأمل وسط هذا الظّلام الدّامس.

3.83 MB حجم الملف
N/A ISBN
لن أكره.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...القاسية تشعرها أنا مكسورة الجناح، أو أن شيئا ينقصها، أجل وأنا واحدة من اللواتي تعرضن لهذه النظرات، لكن الحمد لله، أنها لم تنقص من يقيني بأنه لن يصيبنا إلا ما كتبه الله. اترك تعليقاً إلغاء الرد. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *.

avatar
Mattio Chairman

6‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

عنوانه "لن أكره". نشرته دار نشر كندية عام 2011، وُترجم إلى عشرين لغة منها العربية، والعبرية والألمانية والإيطالية والصينية والإندونيسية.

avatar
Jason Arial

لن أنسي من كان بجانبي عندما احتجته. صور حزن. صور حزينه معبرة. ما اصعب ان تتكلم بلا صوت. اكره تلك الاوقات التي تكون انت بعيدا بحكم الظروف.

avatar
Syed Mohammed

8 تموز (يوليو) 2020 ... ''لبسته عشان يحميني من عينيهم ولمساتهم المؤذية لكنه منفعش، بيقولوا الحجاب فرض، وأحياناً يقولوا سنة، أو حتى مش لازم، وأنا مش مهتمة هو إيه، بس أنا ...