صعود النازية ألمانيا بين الحربين العالميتين.pdf

صعود النازية ألمانيا بين الحربين العالميتين PDF

مؤلف: نيرمين سعد الدين إبراهيم

قد لا يكون هناك تاريخ تنطبق عليه مقولة ( التاريخ يكتبه المنتصرون)،كما تنطبق على ما كتب عن النازية، فمعظم ما لدينا من معلومات عنها هو ما سمح المنتصرون بتداوله، منقادين لغطرستهم وللضغط الصهيوني .ونحن عرباً لا مصلحة لنا في تسويغ ما قامت به النازية، ولكن لا شيء يمنعنا من استجلاء بعض الحقيقة بعيداً عن رقابة الفكر الصهيوني وإرهابه، بل لنا المصلحة كل المصلحة في فضح علاقة تسترت الصهيونية عليها، وكتمتها طويلاً عن العالم، ألا وهي التنسيق والدعم المتبادل بين النازية والمنظمة الصهيونية العالمية، وما قاما به معاً، وهو ليس اضطهادا فقط، بل قتل وتهجير بالقوة ليهود أوروبا، حتى ليبدو وكأن الصهيونية هي من سوَّق كره اليهود، وهي التي لقنت النازية أفكارها العنصرية، يبرهن الكتاب بالمصادر الرسمية الموثقة على التعاون النازي الصهيوني، ويوضح الأبعاد التي بلغها والتي أخفيت طويلاً. وهو يحمل في طياته رسالة تكشف المضمون الحقيقي للحركة الصهيونية العالمية، وتثبيت أنها صنو للنازية ، كما يبحث في مرحلة حدثت فيها تطورات خطيرة في جميع مناحي حياة ألمانيا التي كانت بلداً مهزوماً، والمنتصرون يحتلون قسماً من أراضيه، وقد كبلته معاهدة فرساي عسكرياً وأرهقته اقتصادياً، هذا البلد بهذه الظروف تمكن من قلب المعادلة، وارتقى معتمداً على ذاته، ليتحول إلى القوة الأكبر في القارة، ويشن الحرب على أوروبا مجتمعة تقريباً، وإذا دفع العالم كله في الماضي ثمن التطرف النازي، فالعرب مازالوا حتى الآن يدفعون ثمن التطرف الصهيوني وإرهاب دولة (إسرائيل) المنظم .

تفاصيل خاصة : لقاء يجمع بين الرئيس هادي بقيادة الانتقالي دونما تغطية صحفية. لماذا تصاعد النزاع بين محافظ شبوة والإمارات مؤخرا؟ حكاية من اليمن.. معلمي القديم وحاضر اليمن الصعب. موقع الإلكتروني يتابع جميع أخبار مباريات اليوم فيديوهات أهداف الكرة العربية والعالمية وتصدر ، جول العرب مباريات اليوم بث مباشر، وعبر goalarab live الأهداف...

2.65 MB حجم الملف
N/A ISBN
صعود النازية ألمانيا بين الحربين العالميتين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

██ ألمانيا النازية. ██ مناطق تحت الاحتلال الألماني أو احتلال دول المحور. ██ دول حليفة لألمانيا. هذا المصطلح، على الرغم من الاستخدام الشائع بين العديد من الألمان في ذلك الوقت، إلا الاسم الأكثر شيوعا للإشارة إلى ألمانيا خلال الحقبة النازية هو ألمانيا النازية... * في فترة ما بين الحربين، تسابقت الشركات الأوربية والأمريكية من أجل استغلال البترول في شبة الجزيرة العربية و العراق ، وحققت من وراء ذلك أرباحا طائلة. التطورات السياسية بالمشرق العربي بعد الحرب العالمية الثانية

avatar
Mattio Chairman

اسم الكتاب صعود النازية ألمانيا بين الحربين العالميتين سياسيا اجتماعيا اقتصاديا اسم اسم الكتاب: صعود النازية ألمانيا بين الحربين العالميتين (سياسياً اجتماعياً اقتصادياً) اسم المؤلف: نيرمين سعد الدين إبراهيم عدد الصفحات: 264صفحة الطبعة الأولى 2008م نبذة:

avatar
Noe Ahmad

كشفت سارة لونسدول، في كتابها الذي نُشر هذا الأسبوع، بعنوان "متمردات بين الحربين.. قُتل والد شيلا جرانت داف في الحرب العالمية الأولى، وكانت مقتنعة أنها كمراسلة أجنبية تتحدث عن صعود الفاشية في جميع أنحاء أوروبا، يمكنها إقناع العالم بضرورة إيقاف هتلر. أكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة انه لا نية لحضور الجمهور للمباراة النهائية لدورى الأبطال سواء بين الأهلى والزمالك، أو الأهلى والرجاء على استاد القاهرة، وذلك عقب قرار الكاف بإقامة النهائى فى مصر. وشدد مسئولو الجبلاية انه لن يسمح لأى فريق باصطحاب جماهير...

avatar
Jason Arial

صعود النازية المانيا بين الحربين العالميتين سياسياً اجتماعياً اقتصادياً. admin 28 سبتمبر، 2019 كتب نظم سياسية 255 زيارة

avatar
Syed Mohammed

معاقو الاضطهادات النازية الذين يحصلون على مخصصات من ألمانيا لا تغطي كلفة علاج الأمراض المعترف بها. رسوم الطوارئ بحسب رسوم الطوارئ التي حددتها وزارة الصحة، وهي مرتبطة برسوم الاستشفاء لمدة يوم وتتغير بين الفينة والأخرى.