العقد المنثور : الجامع لمناقب أهل البيت (ع) من تفسير الدر المنثور.pdf

العقد المنثور : الجامع لمناقب أهل البيت (ع) من تفسير الدر المنثور PDF

مؤلف: هادي عبد الله

لا يخفى على أهل العلم والمطلعين بتفاسير القرآن والكتاب المبين بان الكتاب المسمى بـ (الدر المنثور في التفسير بالمأثور) من أشهر تفاسير علماء العامة وأهمها حيث فسر المؤلف الآيات الكريمة باستناد الاحاديث النبوية، والروايات المأثورة عنه صلوات الله عليه وسلامه

توجه ملايين الزوار من عشاق اهل البيت عليهم السلام، الى مدينة مشهد المقدسة شمال شرق ايران يقصدون مرقد الزوار من داخل ايران وخارجها زحفوا الى المدينة المقدسة بعضهم قاطعا مئات الكيلومترات مشيا على الاقدام في ظل جو شديد البرودة للمشاركة بهذه الذكرى الأليمة.

4.61 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
العقد المنثور : الجامع لمناقب أهل البيت (ع) من تفسير الدر المنثور.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الدر النظيم. عليهم السلام (2910 كتاب = 4709 مجلد). فهرس الكتب الموجودة في برنامج مكتبة أهل البيت. اللهوف في قتلى الطفوف. مسند احمد. القرآن الكريم. فلاح السائل.

avatar
Mattio Chairman

توفيرا للجهد في التحميل ، نقدم لكم اسطوانات تفسير القران الكريم مجمعة من جامع الكتب المصورة جزاهم الله عنا جميعا خير الجزاء ، وحرصا من مكتبة المنارة الأزهرية على نشر العلم ، رأينا من واجبنا نشر هذه الدرر عليها . تشمل ثلاثين اسطوانة في تفسير القران الكريم...

avatar
Noe Ahmad

العقد المنثور : الجامع لمناقب أهل البيت (ع) من تفسير الدر المنثور العبادات في الأديان السماوية: اليهودية - المسيحية - الإسلام

avatar
Jason Arial

الدر المنثور-8-هود-الحجر، الدر المنثور-9-النحل-الكهف، الدر المنثور-10-مريم-النور26، الدر ويعد تفسيراً شاملاً لكونه اشتمل على الجمع بين التفسير بالعقل السليم والنقل الصحيح × "الجامع المسند الصحيح المختصر من أُمور رسول الله صلى الله عليه وسلّم و سننه و أيامه"... المنثور: رجل يموت طفلاً أو فرح لا يدوم أو ولاية تزول أو تجارة تنتقل أو امرأة تفارق. اظهر المزيد. جميع محتويات موقع الاحلام . نت محمية من النسخ و النشر بواسطة.

avatar
Syed Mohammed

وَقَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (72) القول في تأويل قوله جل ثناؤه :وَقَالَتْ طَائِفَةٌ..... ومـن أوضح الروايات في هذا الباب في تعيين أهل البيـت دون غـيرهم مـن أزواج النبـي صلى الله عـليه وسلم ما نقله السيوطي في كتاب:الدر المنـذور ج5 ص 198) عـن ابـن مـردويه عـن أم سلمة رضي الله عنها ...