مريود.pdf

مريود PDF

مؤلف: الطيِّب صالح

none

Also Known As. Arabic: حسن مريود.

5.21 MB حجم الملف
No ISBN
مريود.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Download مريود by Tayeb Salih. pdf. epub. Please, after you read مريود by Tayeb Salih leave reviews and start discussion.

avatar
Mattio Chairman

معلومات عن الدكتور وليد حامد احمد مريود طبيب أسنان في مصر, وكذلك أكثر من 25000 طبيب في مصر. دكتوراه التركيبات الصناعيه وزراعه الاسنان & مدرس التركيبات ... عبدالباسط آدم مريود النضيف. أستاذ قسم كلية العلوم والآداب بمحافظة الكامل - قسم الأحياء جامعة جدة هاتف: +966543524 بريد الكتروني: [email protected] ...

avatar
Noe Ahmad

مريود(بندر شاه) معرفة الشخصيات عن قرب وعلاقاتها ببعضها محيميد (مريود) ومريوم الطاهرودالرواسي ووالده بلال وشيخه نصر الله ود حبيب الطاهر ومحجوب وفاطمة بت جبر الدار الطاهر والسمكه اسطوره بندر

avatar
Jason Arial

أدبه الطيب صالح كتب العديد من الروايات التي ترجمت إلى أكثر من ثلاثين لغة وهي « موسم الهجرة إلى الشمال» و«عرس الزين» و«مريود» و«ضو البيت» و«دومة ود حامد» و«منسى». الحاجز العسكري في معان انسحب الى حاجز قرية كوكب والآن تحاصر الحاجز المنسحب وحاجز قرية كوكب فنكون مقبلين على الجزء الثاني من المجزرة فور سقوط الحاجز في قرى مريود...

avatar
Syed Mohammed

وكان قد انضم إلى هذه الحملة أيضا المجاهد أحمد مريود، ولحق بالثوار بعد ذلك كلاً من الأمير عز الدين الجزائري ويذكر محمود عبيدات أن الزعيم أحمد مريود اجتمع بأهالي الجولان، الذين نزحوا... تأليف: إيفا ويلسون ترجمة، تحقيق: آمال مريود. النوع: غلاف عادي، 27×19، 250 صفحة الطبعة: 1.