علم الفراسة : قراءة الوجه والأفكار والحاسة السادسة.pdf

علم الفراسة : قراءة الوجه والأفكار والحاسة السادسة PDF

مؤلف: خليل تادرس

كتاب غنك بموضوعه، شامل بمعالجته، لم يكتف معد هذا الكتاب بتداول المعلومات المعروفة عند العامة من الناس، بل غاص فى الكتب العربية والأجنبية، واقتبس منها ما يساعد موضوعه على أن يكون قريب التناول من جميع القراء... من القرآن الكريم، إلى الحديث، الشريف، إلى الآثار والأخبار المتناقلة عن كبار في التراث والتاريخ، وصولا إلى المؤلفات الأجنبية والمجلات المتخصصة... رحلة شيقة يتعرف القارئ خلالها إلى هذا العلم، ومما زاد الكتاب تشويقا إضافته فصلين مهمين عن قراءة الأفكار والحاسة السادسة؛ كتاب ممتع وشيى وتفاصيله بين الدفتين رحلة ممتعة مثيرة.

ترانيم. تعلم من عالم الحيوان. سلوكيات. عظات و محاضرات.

5.36 MB حجم الملف
9786144300152 ISBN
مجانا السعر
علم الفراسة : قراءة الوجه والأفكار والحاسة السادسة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تصنيفات موقع الكتب: كتب طب · علم نفس واجتماع · كتب طبخ · برمجة وكمبيوتر وانترنت · مقارنة أديان · كتب متنوعة · قواميس ومعاجم · كتب تفسير وعلوم قرآن ...

avatar
Mattio Chairman

29 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 ... اتذكر عمتي ام زوجتي، رحمها الله، كانت صاحبة فراسة، قبيل الاحتلال العراقي ... وهذا اليوم علم فهناك من يقول كي تمارس الحاسة السادسة عليك ان تتقن قوة الحدس ... من وجهة نظري، هناك احساس يتلبس الأم او الاب او الاخت او الزوجة او الجار او الموظف. ... الناس الذين قابلناهم في الحياة استطاعوا أحيانا قراءة أفكار غيرهم والشعور بالخطر ... كما أن هناك أشخاصا عندهم قدرة علي قراءة أفكار الاخرين وخواطرهم ... ثابتة يعرفها صاحبها وبعضاً ممن حوله مع علم التوسم كتوقعات بحدس الحاسة السادسة. ... متابعة دراسة ظواهر البارا سيكولوجي عامة، والحاسة السادسة بصفة خاصة على وجه مكثف.

avatar
Noe Ahmad

ط.أسد: أعتقد إنها مقابلة زائفة، ذلك لأن المبادئ والأفكار المجردة قد ارتبطت على الدوام بتقاليد دينية متنوعة: كالتقاليد الإسلامية، اليهودية، والمسيحية ما بعد إصلاحية، كما أنها استمرت على لزوم هذا الارتباط من غير انفصام.

avatar
Jason Arial

وهي حالة داخلية في المتعلم تدفعه إلى الانتباه نحو الموقف التعليمي ، والقيام بنشاط موجه، والاستمرار في هذا النشاط ؛ حتى يتحقق التعلم .أهمية الدوافع :من الثابت أنه لا تعلّم بدون دافع ، فالدافعية تؤدي في التعلّم ، ووظيفة الدافع ذات أبعاد أهمها :1- الدوافع توصل... هل تعلم ما حدث؟ المرشحون للتألق بالجولة السادسة! نصائح كووورة فانتازي قبل بداية الجولة 6 من البريميرليج. الاكثر قراءة.

avatar
Syed Mohammed

علما بأن بلدية دبي وفرت مسار حديقة مشرف المميز لاستضافة راكبي الدراجات الهوائية، والذي سيفتح أبوابه يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى التاسعة مساء لهواة رياضة الدراجات الهوائية على أن تكون أبواب الحديقة مفتوحة لعامة الناس في الأوقات المعلن عنها...