اسمي أحمر.pdf

اسمي أحمر PDF

مؤلف: أورهان باموق

يستمد عنوان الرواية من اللون الأحمر الأكثر استخداماً في الرسم الإسلامي، ويأخذ باموق قارئه إلى عالم سحري؛ مليء بحكاياتٍ صغيرةٍ منبثقة من حكاياتٍ أكبر، تتصل ببعضها بتفاصيلَ مسرودةٍ بدقة شديدة عن النقش الإسلامي وتاريخه وحياة النـقَّاشين والخلافات التي دارت ب

خط أحمر. , برنامج إجتماعي أسبوعي تقدمه الزميلة فضيلة مختاري على قناة الشروق العامة. معدة ومقدمة البرنامج الإجتماعي الإسبوعي "خط أحمر" على قناة الشروق العامة.

3.45 MB حجم الملف
9789770933671 ISBN
اسمي أحمر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

إسمي أحمر ،،، لا تسألوني عن المتعة ، وتلك النظرات اللامعة التي تكشف نشوة الحصول على ما هو رائع ! رغم محبتي على الانكباب على الروايات ولكن في أغلب الأحيان تكون ساعات جلوسي معها على شكل فترات متقطعة ، ليس فقط لحاجتي ...

avatar
Mattio Chairman

...مسلسل اسمي ملك الموسم الثاني مترجم مسلسل مسلسل حكيم اوغلو الموسم الثاني.

avatar
Noe Ahmad

بدأ الكاتب التركيّ "أورهان باموق" روايته -اسمي أحمر- الفائزة بجائزة نوبل عام 2006 بعبارة رنّانة تقول: "الآن أنا ميّت. جثةٌ في قعر جب." قد لا يكون من الصعب أن تكتب على لسان ميّت، لكن أورهان لم يكتب على لسان الموتى فقط..

avatar
Jason Arial

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

avatar
Syed Mohammed

الطريق بهذا الشاب ودخلنا البيت وجاء الليل واتصلت فيه وعرف ان اسمي ساره وعرفت اسمه مراد وتكلمنا وكان يوصف جمالي وكان يقول بصراحه انتي شغلتي تفكيري عمري ماشفت... بيقولي المؤسسه حمرا. دخلت لقيتها اخضر منخفض. ومش بيرد عليا. اسمي أحمد يمني انا مبلغ علي بلاغ هرب من ذو سته أشهر حصل خلاف بيني وبين كفيل عل حسابات وتهمني...