السفاحون ... بيننا.pdf

السفاحون ... بيننا PDF

مؤلف: بيار بلمار

ألو ، السيد بائيدسن ؟- نعم- هنا الناظر بريكثر من سكوتلانديارد. هل يكنن أن اجتمع بلك؟ ويسود صمت عل الطرف الأخر من الخط. لا شك أن الخاطب فوجى بأن يطلب أحد رجال سكوتلائديارد الاجتماع به... ويضيف الناظر بابتسامة: اطمئن. ليس من أجل قصية تخصك. أسم ال جمع ولومت

6 حزيران (يونيو) 2019 ... وأدين الرجل بقتل ضحاياه الذين تراوحت أعمارهم بين 34 و96 عاما بحقنة أدوية في المستشفى الذي عمل فيه بين العامين 2000 و2005. هوغيل كان يعمد إلى ... 10 كانون الأول (ديسمبر) 2018 ... ... كبار السفاحين في التاريخ الحديث للعالم. وتبيّن أن من بين الضحايا الثماني والسبعين، سبع وسبعون امرأة. أما القتيل الثامن والسبعون فهو شرطي.

3.72 MB حجم الملف
No ISBN
السفاحون ... بيننا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سننسى كما نسينا , كيف دنس أولئك المجرمين السفاحين في جحر الشياطين في غوانتمانوا , كتاب الله الكريم.. ... { قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون } .

avatar
Mattio Chairman

رئيس وزراء اليونان: زيارة بومبيو لتعزيز العلاقات بيننا. l 29 سبتمبر 2020 - 21:34 بتوقيت أبوظبي. أبوظبي - سكاي نيوز عربية.

avatar
Noe Ahmad

السفاحون بيننا eBook. توليب : زهرة الجن eBook. صورة العرب لدى الآخر في ضوء العلاقات التاريخية eBook.

avatar
Jason Arial

روجينا تودّع حسن حسني: (يا أبويا دا اخر لقاء. بيننا) - صورة. شارك.

avatar
Syed Mohammed

ويأخذون عليه أجراً هم من شياطين الإنس الذين قد تجاوزوا حدود الإنسانية والرحمة ، اصبح القتل لديهم وأذية الأخرين حرفة وصنعة يتفننون ويتألقون في قتل ضحاياهم ، فهؤلاء السفاحون...