أفراس الأعوام.pdf

أفراس الأعوام PDF

مؤلف: زيد الشهيد

none

2وفي المَركبةِ الأولى أفراسٌ سُمْرٌ، وفي المَركبةِ الثَّانيةِ أفراسٌ سُودٌ، 3وفي المَركبةِ الثَّالثةِ أفراسٌ بِيضٌ، وفي المَركبةِ الرَّابعةِ أفراسٌ ذاتُ خُطوطٍ شُقْرٍ. 4فقُلتُ للملاكِ المُتكلِّمِ معي... تمر الأعوام وبعض أشياءنا لازالت تئن تحت وطأة اللامبالاة !! فكم هو حريٌ بنا أن نجعل إشراقة هذا العام بداية صبح جديد وأن نفتح صفحة جديدة مع خالق الكون أولاً ثم مع النفس صفحة ملؤها...

5.22 MB حجم الملف
N/A ISBN
أفراس الأعوام.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كل الأنواع. أفحل. أفراس. ايدن سي. (انزو x سيلكن سايبل).

avatar
Mattio Chairman

لكنّ الأعوام التي تلت الجريمة لم تخلُ عند كتّاب البيت من إعادة تصوير هذه الحادثة في أشكال تخييليّة متعدّدة (كيرواك في روايته البلدة والمدينة The Town and the City ...

avatar
Noe Ahmad

شبكة مسارات أفراس النهر تعود بالنّفع على كلّ أنواع الحيوانات الأخرى من التماسيح آكلة اللحم إلى القطعان آكلة العشب. That fish kind of looks like hippo meat. ...فى غزة ومن اول مواقع المقاولات الفلسطينية ذو الخبرة والكفاءة على مدار الاعوام. من اوائل المقاولين فى غزة ومن اول مواقع المقاولات الفلسطينية ذو الخبرة والكفاءة على مدار الاعوام.

avatar
Jason Arial

أفراس الأعوام. يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها. أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار.

avatar
Syed Mohammed

2 شباط (فبراير) 2018 ... وتبعتها منافسات فئات المهور والمهرات من عمر عام إلى ثلاثة أعوام، وفئتي الأفراس والأفحال للأعمار أكبر من أربع سنوات. اقرأ أيضاً : ًجوهرة قطر السابعة ... أفراس الأعوام. يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها. أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار.