الجزائر في الاستشراق الروسي.pdf

الجزائر في الاستشراق الروسي PDF

مؤلف: عبد العزيز بوباكير

none

أهداف الاستشراق ووسائله : تنقسم أهداف المُسْتَشْرِقِينَ في جُملتهم من الدراسات الاستشراقية إلى ثلاثة أقسام : [أ]- هدف هذا المستشرق المسلم في فرنسا ، ونقل جثمانه إلى الجزائر ودفن بها " مستفاد ، باختصار وتصرف من كتاب " الاستشراق والمستشرقون ما... • عبدالرحيم العطاوي: الاستشراق الروسي، مدخل إلى تاريخ الدراسات العربية والإسلامية في روسيا، الطبعة الأولى، الدار البيضاء، المركز • محمد بن حمو: التبشير والاستشراق في الثقافة العربية الإسلامية في الجزائر، رسالة ماجستير، إشراف: د.مصطفى الشكعة، جامعة...

2.25 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الجزائر في الاستشراق الروسي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الاستشراق هو دراسة كافّة البنى الثّقافيّة للشّرق من وجهة نظر غربية. وتستخدم كلمة الاستشراق أيضاً لتدليل تقليد أو تصوير جانب من الحضارات الشرقية لدى الرواة والفنانين في الغرب. المعنى الأخير هو معنى مهمل ونادر استخدامه...

avatar
Mattio Chairman

جمع عبد العزيز بوباكير في كتابه "الأدب الجزائري في مرآة الاستشراق الروسي" من مصادر مختلفة مقالات لمستشرقين روس عن الروائيين والقصاصين مولود: فرعون ومولود  ... Achetez en ligne votre الجزائر في الاستشراق الروسي/ منشورات ميم au meilleur prix sur Jumia.dz ✓ Achat Droit ,Politique et Histoire CHIHAB pas cher, avis et prix ...

avatar
Noe Ahmad

Post a quote from أثر شخصية الرسول الأعظم في الاستشراق الروسي The Author Unspecified author The quote is the literal transfer from the source and no more than ten lines. Add. Cancel. Rate أثر شخصية الرسول الأعظم في الاستشراق الروسي ... التعاون في مجال النفط والغاز. بعد عام 2000 بدأت الشركات الروسية تدريجيّاً بالعودة إلى الجزائر.فعلى سبيل المثال تمّ تدشين خط انابيب الغاز حوض الحمراء الذي قامت بمدّه شركة "ستروي ترانس غاز" الروسية.

avatar
Jason Arial

وقالت المجلة إن الجزائر أقامت علاقات الصداقة مع الاتحاد السوفيتي إثر نيل الاستقلال وتحررها من الاستعمار الفرنسي في ستينات القرن الماضي، ثم مرت البلاد بمرحلة الحرب الأهلية الطويلة .

avatar
Syed Mohammed

مواقف العراق في الكلمة التي ألقاها وزير الخارجيّة فؤاد حسين في الاجتماع رفيع المُستوى للاحتفال باليوم الدوليّ للقضاء التامّ على الأسلحة النوويّة. لقاء السفير مع رئيس معهد الاستشراق. فقد كانت تلك الكتب تُحفاً فنية في الدقة من حيث استخدام الرسم الكتابي المختلف والتشكيل والتصميم الشامل للكتب الذي يتميز بفهارس ومَسارد متعددة ونصوص توضيحية. أُهدى العمل إلى أوسكار الثاني ملك السويد، الذي كان باحثاً وراعياً للفنون والعلوم.