سرداب قارون.pdf

سرداب قارون PDF

مؤلف: أحمد مراد

حبيبتي لو بحثنا جيدا في قصة قارون التي ذكرها القرآن الكريم ،سنجد وصف مفاتيح خزائنه الحاوية لكنوزه الكبري بقول الله عزوجل عنها :(واتيناه من الكنوز ما إن مفاتحه لتنوء بالعصبة اولي القوة)

اين يقع نهر قارون يقر نهر قارون فى دولة ايران ويعتبر من اجمل الاودية فى دولة ايران وتفضلو معى هدا المقطع الجميل لا يفوتكم

9.55 MB حجم الملف
9789772786176 ISBN
مجانا السعر
سرداب قارون.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اسم الملف سرداب قارون.pdf تاريخ النشر 2018 حجم الملف 8,10 MB مؤلف أحمد مراد ISBN 9789772786176 سرداب قارون 13‏‏/5‏‏/1439 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

لو بحثنا جيدا في قصة قارون التي ذكرها القرآن الكريم , سنجد وصف مفاتيح خزائنه الحاوية لكنوزه الكبرى بقول الله عز وجل عنها : ( وآتيناه من الكنوز ما إن مفاتحه لتنو ... سرداب قارون.

avatar
Noe Ahmad

...نقاب- خطاب- شهاب- سحاب - تراب- مجاب- گلاب-رکاب -شباب-عقاب تاب- خواب- آب- ناب- باب قارون- قانون- مضمون- افسون- کانون- هامون- مرهون- مصنون- ممنون- میمون- افزون- مدیون...

avatar
Jason Arial

250 د. ك: شقه الإيجار بميدان حولي خلف البنزين اللي ع الربع غرفتين وصاله وحمامين ومطبخ سوبرديلَكس تكيف سنترال مواقف سرداب موقع ممتاز جدا مدخل ومخرج سهل.

avatar
Syed Mohammed

أضف اقتباس من سرداب قارون المؤلف أحمد سعيد مراد الأقتباس هو النقل الحرفي من المصدر ولا يزيد لو بحثنا جيدًا في قصة قارون التي ذكرها القرآن الكريم، سنجد وصف مفاتيح خزائِنه الحاوية لكنوزه الكبرى بقول الله عز وجل عنها: (وَآتَيْنَاهُ مِنَ الْكُنُوزِ مَا إِنَّ مَفَاتِحَهُ لَتَنُوءُ بِالْعُصْبَةِ أُولِي