الذواقة.pdf

الذواقة PDF

مؤلف: لو فو

رواية الذواقة للكاتب لو وين فو، ترجمة وتقديم: يارا المصري. الرواية ضمن سلسلة الجوائز وتعد هذه الرواية أهم عمل للكاتب الصيني لو وين فو وقد نشرت للمرة الأولى عام 1983 في العدد الأول من مجلة الحصاد.تنقل الرواية أجواء الثورة الثقافية في الصين من زاوية طريفة وهي الطعام، وتطور أذواق الناس في مجتمع صارع بلا هوادة التقاليد البالية المكبلة لانطلاقه، فشارك الشباب المتحمسون في هذه الثورة، كل حسب إمكانياته. غير أن الأمور لم تكن دوما سلسة ولا متأتية، فقد كان الأثرياء يصارعون من أجل تثبيت عاداتهم الغذائية، وليس من السهل عليهم الخضوع للتحولات التي فرضتها الثورة الثقافية من أجل أن يصبح الطعام المناسب حقا للجميع.. في خضم هذه الأجواء تتناوب الخيبات على قاو الذي لم يستسلم أبدا رغم أن الثورة نفسها، ورجالها انقلبوا ضده ونفوه إلى الريف ، بسبب وشايات كاذبة، حيث قضى تسع سنوات كاملة هناك، ومع ذلك ظل الرجل وفيا للشعب الذي ناضل في صفوفه من أجل غد أفضل وغذاء ألذ. الرواية من ترجمة: يارا المصري.

We are athletes who are passionate about coffee and want to share our love of specialty coffee with the world.

3.16 MB حجم الملف
9789779106359 ISBN
الذواقة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الذواقة (بالفرنسية: Gourmet) هي ثقافة فن الطبخ المثالي وارتباطه بالفنون الجميلة والاغذية والمشروبات. Gourmet is a cultural ideal associated with the culinary arts of fine food and drink.

avatar
Mattio Chairman

الضيوف يمكنهم الاستمتاع بصباحهم بوجبة في المطعم. يمتلك المطعم الذواقة الذي يوفر وجبات محلّية. حديقة في الهواء الطلق. بطاقات الهدايا. بقالة الذواقة الغذاء. بقالة الذواقة الغذاء. زجاج. صنع يدوي.

avatar
Noe Ahmad

Mr Bartley's, Gourmet Burgers, Salads, Dinners, Since 1960. Welcome to The Gourmet Girls! We are located at 1 Easter Court Suite D, Owings Mills, MD 21117. Our phone number is 410-581-4914. We look forward to ...

avatar
Jason Arial

تمتّع بأسلوب عيش الذوّاقة. لمحة عنّا. تشمل الخيارات على مجموعة متنوعة من المأكولات التقليدية والمعاصرة، بدءًا من المأكولات التايلندية الأصيلة إلى شرائح اللحم النضرة وأطباق الذواقة العالمية التي تنتظرك في...

avatar
Syed Mohammed

الفندق يوفر يومياً الفطور الإيطالي. تقدَّم أطباق محلّية في المطعم الذواقة. هنالك البار الللاستراحة في الموقع.