أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك.pdf

أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك PDF

مؤلف: إبراهيم الفقي

none

أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك. مواد مرئية. المفاتيح العشرة للنجاح. قوانين العقل الباطن. فن وأسرار اتخاذ القرار. قوة التحكم في ...

4.87 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

(إن تعديل الدستور لهو قرار جريء يبعث الطمأنينة في نفوس الشعب ليحيا حياة ديمقراطية في مستوى لائق به يتساوى في ذلك القاصي والداني ابتداء من الصبي إلي الشيخ فعلي كل إنسان متفتح ذهنه يقظ ضميره مقدرة آراؤه أن ينظر إلي ذلك نظرة تفاؤل بمستقبل أفضل).

avatar
Mattio Chairman

التحدي لاقول للعالم ان لدي حلم وكان لابد ان احققه وغير مستحيل فقط مسألة وقت و جهد والرهان هو التجارب الناجحة التي قرأتها في كتاب "ايقظ قدراتك واصنع مستقبلك" للدكتور الفقي.

avatar
Noe Ahmad

أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك. كتاب.

avatar
Jason Arial

اليوم هو الوقت المناسب الذي ندعوك فيه للتفكير في مستقبلك المهني. ربما تكون بحاجة إلى المرح والترفيه لأنك لم تشعر بالسعادة منذ وقت طويل. تميل اليوم إلى الفصل بين العمل والترفيه والمرح، ولكن لا حاجة إلى ذلك! "واصنع جميلاً في الحياة فإنما ، باللطف تبلغ في القلوب مقاماً💛".

avatar
Syed Mohammed

عودة لكتب د. إبراهيم الفقي إليكم هذا الكتاب الرائع أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك لرائد التنمية البشرية الكاتب والمحاضر العالمي د. إبراهيم الفقي " إن ك أيقظ قدراتك واصنع ... الجزء الثاني : اصنع مستقبلك .. وهو يركز على كيفية استخدام هذه القدرات الرائعة ، لكي تحقق أهدافك وتبني مستقبلا رائعا . ألم يحن الوقت أن تنظف الطين الذي يحيط بك من البرمجة ...