ذنباً للحق لا رأساً للباطل.pdf

ذنباً للحق لا رأساً للباطل PDF

مؤلف: محمد الركن

قدم لنا المؤلف مجموعة من المقالات الصحفية التي تناول من خلالها مفاهيم وتصورات خاطئة عن الإسلام كما تناول المفاهيم الانسانية الراقية التي أرساها ديننا ولكننا غفونا عنها حين من الدهر.

...اللهم هون علينا سكرات الْموت ` ونَجنا من النار واعف عنا عند الْحساب ` اللهم صل على سيدنا مُحمد الْحبيب الْمحبوب ` شافي العلل ومفرج القروب ` وعلى أله وصحبه وسلم ` اللهم لا تدع لنا في مَجلسنا هذا ذنبا إلا غفرته ` ولا عيبا إلا ستَرته ` ولا هما.

2.26 MB حجم الملف
No ISBN
ذنباً للحق لا رأساً للباطل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تفسير قوله صلى الله عليه وسلم لا تقتل نفس ظلما إلا كان على ابن آدم الأول كفل من دمها الاسلام يجازي من سن سنة حسنة أو سيئة إلى يوم القيامة لأنه كان سببا وقدوة مع الإيمان بأنه لاتزر وازرة وزر أخرى فلوأن إنسانا تصدق ورآه ... ج- ذنبا للحق لا رأسا للباطل، دار ابن حزم، بيروت، 2001. ح- دولة الأكاذيب الكبرى، دار ابن حزم، بيروت، 2001. خ- هولوكوست المسلمين، دار ابن حزم، بيروت، 2001.

avatar
Mattio Chairman

صحيح، أن العبد إذا أذنب ذنبا ثم تطهر، ثم صلى ركعتين، ثم استغفر ربه وتاب، غفر الله له. س: والصلاة تشمل التوبة من الصغائر والكبائر؟ الشيخ: عام التوبة حتى من الشرك. س: لا، الصلاة التوبة؟

avatar
Noe Ahmad

قال الإمام السجاد(ع): اعلم أنك إن تكن ذنبا في الخير خير لك من أن تكون رأسا في الشر. ... الله يرى الذل مع الحق أقرب إلى عز الأبد من العز في الباطل و يعلم أن قليل ما يحتمله ... 25 كانون الثاني (يناير) 2019 ... وهي فرصة لنا أن نُراجع أعمالنا بين الفينة والأخرى، فمتى ما وقع المرء في ... إِذًا أرجع وأنا صاغر، لأن أكون ذنبا فِي الحق أحبُّ إلي من أَن أكون رأسا فِي الباطل.

avatar
Jason Arial

6 مستشفيات لبنانية رئيسية تعتذر من المرضى: لا… حكومة مصغرة من 14 وزيرا والمسودة خلال ايام...… راموس على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة الكلاسيكو… بيكيه مهاجماً إدارة برشلونة: ما فعلته مشين. مجتمع مدني وثقافة. تصدر مسلسل ليه لا نتايج بحث جوجل بعد الحلقه 15 و الاخيره مسلسل la casa de papel الموسم الرابع نبذة عن فيلم Maleficent: Mistress of Evil 2019 تعرّف علي أفضل الأفلام العربية لعام 2019 نسرين طافش فى مهرجان الجونه واطلالتها المثيرة !!

avatar
Syed Mohammed

( كذلك يضرب الله الحق والباطل ) أي : إذا اجتمعا لا ثبات للباطل ولا دوام له ، كما أن الزبد لا يثبت مع الماء ، ولا مع الذهب ونحوه مما يسبك في النار ، بل يذهب ويضمحل; ولهذا قال : ( فأما الزبد فيذهب اللَّهُمَّ لاَ تَدَعْ لَنا ذَنْباً إِلاَّ غَفَرْتَهُ، وَلاَ هَمّاً إِلاَّ فَرَّجْتَهُ، وَلاَ كَرْباً إِلاَّ نَفَّسْتَهُ، وَلاَ مَيْتاً إِلاَّ رَحِمْتَهُ، وَلاَ