شرفة على التراث العماني.pdf

شرفة على التراث العماني PDF

مؤلف: أحلام رضا

عمان بين الأصالة والتحديث وعن التراث العماني والقلاع والحصون والمتاحف والصناعات اليدوية والتقليدية وعن الحالات الاجتماعية وتقاليد الزواج وعادات الختان وعن مصارعة الثيران والديوك وعن الأمثال الشعبية وفنون الأعراس وفنون البحر و مواضيع أخرى هي التي توضح سلطن

متحف بيت التراث والثقافة. يقع متحف بيت التراث والثقافة في المضيرب ولاية القابل محافظه شمال الشرقيه يعتر جزء من التراث العماني الاصيل والمتنوع بكنوزه فقد بناه الشيخ علي بن احمد بن عبدالله الحارثي والذي يشتهر بحبه ... وجاء ذلك من خلال محاضرة افتراضية عن التراث العماني، وتاريخ أبرز المعالم التاريخية بالسلطنة. وقالت الفنانة التشكيلية الكويتية، ابتسام العصفور، المشرفة على المعرض، فى تصريحات هاتفية لوكالة ...

7.18 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
شرفة على التراث العماني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كلية العلوم تفتح باب الإعتراض على نتائج القبول للدراسات العليا... نتائج القبول في الدراسات العليا للعام الدراسي 2020 - 2021... عميد علوم المستنصرية يستقبل وفداً من جامعة التراث الاهلية لبحث الية تفعيل التعاون المشترك...

avatar
Mattio Chairman

لعبة ديكور شرفة البيت , اجعلى شرفة بيتك جميلة من خلال تملئتا بالاضواء والزخارف العديدة واختاري الديكور الذي تحبيه وتزيننها بالاشجار الخضراء الجميلة والطاولات والكراسي العديدة.

avatar
Noe Ahmad

الأمير سراج وهاج على نجوم الفن ينعون رحيل " المنتصر بالله ". ابن عم انكيدو على كيم كاردشيان تساند ارمينيا ضد تركيا واذربيجان!

avatar
Jason Arial

تحميل قانون العمل العماني pdf.

avatar
Syed Mohammed

الرئيس علي ناصر محمد يهنئ الباحث سعيد النخعي بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من جامعة عدن. خطر المجاعة على أبواب اليمن. انهالت النيران على قوات سالمين من كل صوب بيافع .. فكيف نجا من الاغتيال بأعجوبة!