المسألة الأخلاقية وأسلحة الدمار الشامل : مقارنة بين المنظورين الديني والعلماني.pdf

المسألة الأخلاقية وأسلحة الدمار الشامل : مقارنة بين المنظورين الديني والعلماني PDF

مؤلف: ستيفن لي ، سهيل هاشمي

يطرح هذا الكتاب عرضاً فريداً للنقاش والحوار حول أخلاقية أسلحة الدمار الشامل، ويوسع مداهما ليشمل وجهات النظر الدينية والعلمانية، وهو أمر لم يتمّ التطرق إليه من قبل. فهو يغطي أولاً وجهات نظر الديانات السماوية، أو التوحيديّة، التي تشمل اليهودية والمسيحية وال

Amazon.ae: المسألة الاخلاقية واسلحة الدمار الشامل: ستيفن لي-سهيل هاشمي: الدار العربية للعلوم قراءة في كتاب ألمسألة ألأخلاقيّة وأسلحة الدّمار الشّامل مقارنة بين المنظورين الدّيني والعلماني إعداد: د. سهيل هاشمي د. ستيفن لي تقديم وترجمة: د. محمد جياد الأزرقي

3.26 MB حجم الملف
9786140113435 ISBN
المسألة الأخلاقية وأسلحة الدمار الشامل : مقارنة بين المنظورين الديني والعلماني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

" ما فاعلية مقرر مقترح عن الأخلاق والقيم الإنسانية المشتركة بين الشعوب في تحقيق أهدافه ؟ 3- يمكن أن يقدم إطار نظري يستفيد منه القائمون علي دعم التربية الأخلاقية .