رجب طيب أردوغان : طموح وسلطة.pdf

رجب طيب أردوغان : طموح وسلطة PDF

مؤلف: غيوم بيرييه

«منذ بداية حياة السيد أردوغان السياسية، تبين أن الميزة الأساسية من طباعه، هي أن لسانه قريب من قلبه، أو أن قلبه على رأس لسانه، كما يقال. ينطق بما يفكر به لحظة يفكر»، هكذا حلله أقدم رفاق طريقه. يمكن قراءته ككتاب مفتوح؟ يضيف أحد الصحفيين: «ليس هو واسع الثقافة ولا عميقها، لم يقرأ سون تسو ولا مكيافيل. لكنه بالرغم من كل ذلك، هو أقوى قادة العالم».

ولفت أردوغان إلى التهديدات الأمريكية بتطبيق إجراءات تقييدية ضد تركيا بسبب دعمها لأذربيجان، وصرح في هذا السياق ردًا على المسؤولين في واشنطن: "أنتم لا تعرفون مع من تتعاملون. لا تتأخروا بعقوباتكم أيا كانت". by. رجب طيب أردوغان. really liked it 4.00 · Rating details. · 48 ratings · 7 reviews. رجب طيب أردوغان (بالتركية: Recep Tayyip Erdoğan)؛ رئيس وزراء تركيا منذ 14 مارس. 2003 ورئيس حزب العدالة والتنمية الذي يملك غالبية مقاعد البرلمان التركي.

4.41 MB حجم الملف
9789953283050 ISBN
مجانا السعر
رجب طيب أردوغان : طموح وسلطة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أردوغان يعلن موقفه من إتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا والتهدئة مع أرمينيا واليونان. إخراج : محمد زهير رجب 2020 تدور الأحداث في عام 1942 خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، حيث يحاول يحاول مهندس فرنسي سرقة فكرة صناعة أقشمة البروكار. الطيب لايقول إلا طيبا.

avatar
Mattio Chairman

أعرب الرئيس التركي رجب طيب إردوغان الجمعة عن شعوره بالأسف لاعتزام رئيس حكومة الوفاق الوطني في طرابلس فايز السراج الاستقالة، وهو حليف لتركيا التي دعمته عسكرياً في مواجهة قوات المشير خليفة

avatar
Noe Ahmad

وتستهجن تصريحات أردوغان. أعلنت فرنسا السبت أنها استدعت سفيرها في أنقرة عقب تصريح للرئيس رجب طيب إردوغان شكك فيه بـ"الصحة العقلية" لنظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأمر الذي اعتبرته باريس "غير مقبول".

avatar
Jason Arial

أعرب الرئيس التركي رجب طيب إردوغان الجمعة عن شعوره بالأسف لاعتزام رئيس حكومة الوفاق الوطني في طرابلس فايز السراج الاستقالة، وهو حليف لتركيا التي دعمته عسكرياً في مواجهة قوات المشير خليفة حفتر.

avatar
Syed Mohammed

محنوى مجاني لصفحتك؛ لعبة المشنقة، نافذة البحث بالمراجع، جافا سكربت لإضافة خاصية...