البرق الحجازي.pdf

البرق الحجازي PDF

مؤلف: عبد الله باشراحيل

يتناول الشاعر عبدالله محمد صالح باشراحيل في كتابه البرق الحجازي عدة خواطر تغطي مختلف جوانب الحياة، الحظّ، النّبل، البرق الحجازي.

تعتبر فرقه ” برق الحجاز ” من الفرق التي ارتبط اسمها ارتباطاً بالمكان والزمان والاخذ من الوصف البيان حيث انها فرقةٌ تضم العديد من أبناء المنطقه وتسعد بمن ينضم لها من خارج المنطقه كما أنها تهتم بإحياء التراث وابرازه ... برق الحجاز is a زعيــم فعــال in the نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي. View برق الحجاز's profile.

3.14 MB حجم الملف
9789953636511 ISBN
مجانا السعر
البرق الحجازي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المصمم | بـرق الحجاز 𓅄⁵¹¹ (@zzjsfywoggjeu511) على TikTok (تيك توك) | 876 من تسجيلات الإعجاب. 1055 من المعجبين. شاهد أحدث مقاطع الفيديو من المصمم | بـرق الحجاز 𓅄⁵¹¹ (@zzjsfywoggjeu511). 3‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

يمكنك تنزيل كتب إلكترونية مجانية بتنسيق PDF و epub و Mobi والمزيد من أنواع الملفات على تنزيل الكتب الإلكترونية وما أدراك ما الأرض؟ كتب تنزيل الكتاب الاليكتروني المجاني - تنزيل الكتب الإلكترونية

avatar
Noe Ahmad

عبدالكريم صباح الحجازي. عبدالكريم صباح الحجازي منذ 4 سنوات. انا الأستاذ عبد الكريم الحجازي من سورية ..

avatar
Jason Arial

alsudani 23 أكتوبر, 2020 12:37 م - 0. آراء حرة. البرق الخاطف .. هل يمطر ؟

avatar
Syed Mohammed

2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 ... ... الشهير بمناسبة إطلاق خط البرق القادم من اسطنبول إلى دمشق إلى المدينة المنورة، حيث انطلق منها خط البرق بالتزامن مع إطلاق الخط الحديدي الحجازي ومحطة ... إذا لمع البرق الحجازي مذهب فلا تعجبا من سحب دمعي إذا همت ... فما كل برق لاح للعين خلب وقلت من أخرى حجازية: تزنى جفني القريح على الخدين قد وكفا ... فحسبه ما جرى من  ...