المخبولة.pdf

المخبولة PDF

مؤلف: سارة التويمي

كل شي حولي..يبدو مقلوباً رأس على عقب...أشعر أن الحياة هنا معكوسة ..ومسلوبة..لا تتعجب أنني كثيراً..ما أبكي فجأة..ثم أبتسم فجأة..فإذا كانت الحقيقة مرة..لاغرابة أن تكون الأحلام علقما

وكان تيغنل شن هجوماً مسعوراً الأسبوع الماضي على منظمة الصحة العالمية، بدعوى أنها نصحت ما سماه «الدول المخبولة» بفرض تدابير الإغلاق الكامل لدرء الجائحة.

2.18 MB حجم الملف
9786038159576 ISBN
مجانا السعر
المخبولة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كلمات شبيهة. مخبولWacko; مخبولPixilated; مخبولmentally deranged, insane, demented, crazed, mad, idiotic, lunatic, off his head, out of one's mind, fool, stupid , ...

avatar
Mattio Chairman

رئتي المخبولة .. براءة المجانين .. كان عليّ : أن اصدق إن الذهاب إلى القصيدة . تمرد الملح وشهقةُ السكين .. إنني: جسدُ الخطيئة . وثوبها المفتّق .. كان عليّ : دخلت قضية الزوجة المخبولة التي قتلت خادمتها بالجديدة لأنها لم تستشر معها وقامت بغسل قميص لزوجها ابتاعته له بثمن 700 درهم. ولما اكتشفت الزوجة الأمر تفننت في تعذيب الطفلة خديجة وقتلها بطريقة ...

avatar
Noe Ahmad

ما تيه من القوامة بسببنا معشر الرجال تارة ، وأخرى بالزيغ الغربي من الحياة المنقولة عبر وسائل الإعلام المهبولة ، والقنوات المخبولة تارة أخرى ، بحجة ظاهرها تبادل الثقافات وباطنها...

avatar
Jason Arial

لا يقيّد ممارسته، أو يرهن القول الشعري ببيت الطاعة، طاعة طرف التلقّي وقبول شروطه المخبولة، بحيث تَزُفُّ أعراس الصّعق مبطّنة بالعقوق الشعري الهادئ الخفيض، عتبات منجزه إذ يذيّلها هاجس اغتيال القارئ، مذ أولى مراحل ... وأضاف: نحن جربنا كيف نعيش في ذل لمدة عام كامل خلال فترة حكم جماعة الاخوان المخبولة ولو امتدت 6 اشهر أخرى لكانت هناك مذبحة كبيرة.

avatar
Syed Mohammed

نصف، كن مِدواخا من المداويخ و لا تكن مدوّخا، إذا بقيت هذه الطبقة اللاوطنية المخبولة على حالها، فإن جبال توبقال و العياشي و ميشليفن لو أصبحوا ذهبا و فضة و بلاتينا و تجري من... بثينة رشوان:المراة المخبولة. أحمد فؤاد سليم:بائع قطز وحارس الملك الناصر. عبد السلام الدهشان:السلطان جلال الدين منكبرتي.