الرمادي يمطر.pdf

الرمادي يمطر PDF

مؤلف: بتول حديفة

قصة قصيرة ومعها تجربة علمية ومعلومة تتعلق بالقصة تدور حول تساؤل الطفل عبادة: لماذا تحوّل لون الغيوم من الأبيض إلى الرمادي؟ مناسبة للأطفال فوق عمر الثلاث سنوات

العربية:صنع اللون الرمادي.

9.23 MB حجم الملف
N/A ISBN
الرمادي يمطر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حيث تكونين دمي يمطر ،أو يصعد في أيّ اتجاهٍ كالنباتات البدائيةِ. كوني حائطي كي أبلغ الأفْقَ الرماديّ و كي أجرح لون المرحلهْ من رآني ضاع منّي في ثبات القَتَلَهْ ! الرماديّ اعترافٌ و شبابيكٌ. الرماديّ اعتراف، و السماء الآن ترتدّ عن ... رآني أخرج الخنجر من أضلاعه أو خبّأ الخنجرفي أضلاعهحيث تكونين دمي يمطر ،أو يصعد في أيّ اتجاهكالنباتات البدائية.كوني حائطيكي أبلغ الأفق ...

avatar
Mattio Chairman

اخبار الرياضة : إنتر يمطر شباك جنوى ويستعيد صدارة الكالتشيو. التالي -> اخبار الرياضة : استشهاد قائد رفيع بألوية العمالقة في معارك مع الحوثيين جنوب الحديدة. هنا في مطر جرافكس امتزج ذوق اختيار الحرف بدقة رسمه وشغف إخراجه فأنتج ما بين أيديكم. نؤمن أن الفن يُصنع بالحُب ونرى أن الخير فيما قل ودل.

avatar
Noe Ahmad

مكتب مطر للمحاماة يكسب قضية جزائية مهمة. من خلال المقرّ الاساسي في لبنان و عبر فروعنا في العالم، يقدّم مكتب مطر للمحاماة خدمات قانونية عالية الجودة لزبائنه. بالصوت: أستاذ جامعي يمطر طالبته باقبح النعوث " حيث عجبو الحال".

avatar
Jason Arial

اخبار الرمادي.

avatar
Syed Mohammed

كما ابتهل الحضور للباري تعالى بأن يمطر شآبيب الرحمة والرضوان على جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس، وأن يجعلهما في أعلى عليين مع النبيئين والشهداء والصالحين. أفاد مصدر أمني، الاحد، باختطاف مهندس يعمل لدى منظمة اممية غربي مدينة الرمادي .