أسميتها مريم – وإنى أعيذها وذريتها من الشيطان الرجيم.pdf

أسميتها مريم – وإنى أعيذها وذريتها من الشيطان الرجيم PDF

مؤلف: هناء القثامي

رواية عن متلازمة داون فتاه نشأة في بيئة تجهل ماهية مرضها ،حاربت والدتها من اجل تقبل المجتمع لها واخذ كامل حقوقها الإنسانية بالإضافة إلى محبة خالها ووالدها لها ومحاولة إبقاء بسمتها دائمة ، تزوجت الفتاة وأنجيت مريم فكانت خير معين لها.

عين امرأت عِمران وابنتها مريم. وليس الذكر كالأُنثى، لأنَّ الذكر لا يحمل ولا يَلِدْ، بل الأُنثى هي التي تَحمل وتَلِد، وليس لأنَّ الذكر أفضل من الأُنثى يا أئمَّة الجَهْل.

8.91 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
أسميتها مريم – وإنى أعيذها وذريتها من الشيطان الرجيم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فكل الشعب الفلسطيني شعب مقاوم لليهود و الصهاينة من قبل ما يتم اختراع ايران. مزارع شبعا عندكم يا حزب الشيطان محتل. و يا الدكتور بشار الأسد المثقف.

avatar
Mattio Chairman

ثم قال أبو هريرة: « اقرءوا إن شئتم : وإنى أعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم » . قال علماؤنا : فأفاد هذا الحديث أن الله - تعالى- استجاب دعاء أم مريم .. وأضاف أن قول امرأة عمران "وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وِإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشيطان الرجيم" هذا يدل على شعورها فحينما فات المولودة بأنوثتها أن تكون في خدمة بيت ...

avatar
Noe Ahmad

اسم مريم من ... الذَّكَرُ كَالْأُنْثَىٰ ۖ وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وَإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ ﴿ 36 ﴾ فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا ...

avatar
Jason Arial

23 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ... عندما نقرأ لكثير من الكتاب والباحثين إن كتبوا عن هذه القصص، نجد أن معظمهم ... كَالْأُنْثَى وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وَإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ(36).

avatar
Syed Mohammed

وإنى سميتها مريم قال تعالى بسورة آل عمران "فلما وضعتها قالت رب إنى وضعتها أنثى والله أعلم بما وضعت وليس الذكر كالأنثى وإنى سميتها مريم وإنى أعيذها بك وذريتها من إن من يقول هذا القول قبل أن يحدث التخلق فلن يكون للشيطان ولاية أو قدرة على المولود الذي يأتي بإذن الله. ولذلك قالت إمرأة عمران: {وِإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشيطان الرجيم}.