نيلوفر أسود.pdf

نيلوفر أسود PDF

مؤلف: ميشيل بوسي

ثلاث نساء كنّ يعشن في إحدى القُرى.كانت الأولى شرّيرة، والثانية كذّابة، والثالثة أنانية.أعمارهن كانت متفاوتة. متفاوتة تماماً. كانت الأولى قد تخطت الثمانين وكانت أرملة. أو تقريباً. الثانية كانت في السادسة والثلاثين ولم تكن قد خانت زوجها أبداً. إلى حدِّ اللحظة. الثالثة كانت ستبلغ الحادية عشرة قريباً وكل فتيان مدرستها يطمعون أن تكون حبيبتهم.لا بدَّ أنكم فهمتم. هنّ الثلاث كنّ مختلفات. ومع ذلك كنّ يتقاسمن نقطة مشتركة، سراً، نوعاً ما: هنّ الثلاث كنّ يحلمن بالمغادرة. أجل، مغادرة جيفرني، تلك القرية الشهيرة التي يثير اسمها الرغبة لدى كثير من الناس في اجتياز العالم بأكمله فقط من أجل التنزه فيها بضع ساعات.شيء غريب، الرغبة في مغادرة جيفرني. ألا تعتقدون ذلك؟ثلاث نساء كنّ يعشن في إحدى القُرى.الثالثة كانت الأكثر موهبةً، الثانية كانت الأكثر مكراً، الأولى كانت الأكثر تصميماً.في رأيكم، من منهن استطاعت أن تفلت؟الثالثة، الأصغر سناً، كان اسمها فانيت موريل؛ الثانية كان اسمها ستيفاني دوبان؛ الأولى، الأكبر سناً، هي أنا

تكبير الصورة. الرئيسية المتجر الكتب العربية القصص والروايات نيلوفر أسود. Previous product ثلاث نساء كنّ يعشن في إحدى القُرى. كانت الأولى شرّيرة، والثانية كذّابة، والثالثة أنانية. أعمارهن كانت متفاوتة. متفاوتة تماماً. كانت الأولى قد تخطت الثمانين وكانت أرملة. أو تقريباً.

2.65 MB حجم الملف
9789953688596 ISBN
نيلوفر أسود.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ورد اسود. وكأن شيئا لم يكن. ونحب تاني ليه. اسود فاتح. غربة. عروس بيروت.

avatar
Mattio Chairman

11 نيسان (إبريل) 2019 ... وكان المخرج الإنجليزي العالمي، كريستوفر نولان، هو أول من أظهر "الثقب الأسود" برؤيته الخاصة على شاشة السينما، بعد دراسة العديد من النظريات ... 26 تموز (يوليو) 2019 ... بعد مشوار مهني ناجح في مجال الأعمال، قرر دين شنايدر ترك عمله في سويسرا والذهاب إلى إفريقيا حيث يعيش الآن بصحبة الأسود والنمور في بيئتها ...

avatar
Noe Ahmad

قطعا الان بیش از قبل وجودتان مایه دلگرمی و امیدواری نزدیکانتان هست. امیدوارم همیشه سلامت باشید. نيلوفر گفت tttttt.me/tsahoor |- لـ بايع الماضي https://tttttt.me/ymen5 |- لـ كومة حكي https://tttttt.me/hakyyyi |- لـ فيروزيات https://tttttt.me/fayrouziat |- لـ 🌙 https://tttttt.me/ra_sa_zo |- لـ نيلوفر.. 💜 Nylwfr https...

avatar
Jason Arial

يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018). أول مجلة أطفال سورية تابعة للقطاع الخاص.

avatar
Syed Mohammed

...و جسدي ارتديت بلوزة سوداء شفافة وبنطلون اسود ضيق ارهقني حتى تمكنت من ادخال بطني واردافي بداخله وضعت قدمي في حذاء خفيف وتركت ورقة لزوجي كي يلحق بي.