الأرواح المتمردة.pdf

الأرواح المتمردة PDF

مؤلف: جبران خليل

انظر يا حبيبى.. انظر يا عريس نفسى كيف وقف الحساد حول مضاجعنا .. انظر عيونهم المحدق بنا، واسمع صرير اسنانهم وتكسر ضلوعهم . قد انتظرتنى طويلا يا سليم .. فها انذا قد كسرت القيود وفككت السلاسل ، فلنسر عن نحو الشمس فقد طال وقوفنا في الظل . ها قد انمحت الرسوم و

هذا الكتاب هو قصة بعنوان ``الأرواح المتمردة`` لجبران خليل جبران يروي فيها قصة أرواح تمردت على التقاليد والشرائع القاسية التي تحد من حرية الفكر والقلب، والتي ... انظر يا حبيبى.. انظر يا عريس نفسى كيف وقف الحساد حول مضاجعنا .. انظر عيونهم المحدق بنا، واسمع صرير اسنانهم وتكسر ضلوعهم . قد انتظرتنى طويلا يا سليم .. فها انذا.

8.74 MB حجم الملف
9789777950121 ISBN
مجانا السعر
الأرواح المتمردة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الأرواح المتمردة · الأجنحة المتكسرة · البدائع والطرائف · دمعة وابتسامة كتب بالإجليزية النبي (كتاب) · يسوع ابن الإنسان

avatar
Mattio Chairman

الأرواح المتمردة لجبران خليل جبران عبارة عن مجموعة قصصية بدأها الكاتب بما يلي: (الى الروح التي عانقت روحي، الى القلب الذي سكب أسراره في قلبي الى اليد التي أوقدت شعلة عواطفي أرفع هذا الكتاب)

avatar
Noe Ahmad

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب الأرواح المتمردة كتاب إلكتروني من قسم كتب روايات عربية للكاتب جبران خليل جبران .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع pdf ...

avatar
Jason Arial

أحمد جلاء الأفهام جلباب المرأة حادي الأرواح حاشية السندي على النسائي حاشية بلوغ المرام لابن باز حجاب المرأة حجة النبي حجة الوداع حديث ابن أبي المكارم حديث الآحاد حديث المساء حديث جابر... الأرواح المتمردة , النبي , الشعلة الزرقاء . عيسى ابن الإنسان , أرباب الأرض , مناجاة أرواح , دمعة وابتسامة , العواصف , الموسيقى , عرائس المروج. رمل وزبد , البدائع والطرائف...

avatar
Syed Mohammed

شخصيتي المتمرّدة ، وحنقِي على ما اريد يجعل منه تنيناً يقذف الكلمات بنار تكويني. انا في بداية السرير .. وهو في نهايته . كلا منا معه هاتفه ، قريبون جدا لكن الارواح مبتعده.