الحصان و الحمار وقصص أخرى.pdf

الحصان و الحمار وقصص أخرى PDF

مؤلف: سلسلة حكايات أيسوب فى حجم كبير

none

و هذا الحيوان نتج عن تزاوج أحد أنواع الخيول البرية مع حمار وحشي ، و قد نتج عن هذه الزيجة حيوان جمع بين صفات الخيول البرية و الحمار الوحشي ، حتى أن لون الجلد قد انقسم ليجمع كليهما الحصان و الحمار قصص اطفال اقرأ لطفلك وعلمه حب القراءة 356 قصة عربية مصورة وقصص اطفال قبل

4.91 MB حجم الملف
6281072078126 ISBN
الحصان و الحمار وقصص أخرى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الترقية هي إتاحة الفرصة للموظف للحصول على مزايا مادية أو بشغله لوظيفة أخرى ذات مستوى أعلى و مسؤولية أو سلطة و تعتبر حق من حقوق الموظف ، و قد عرفها المشرع الجزائري على أنها : (إلتحاق بمنصب عمل عمل أعلى في التسلسل السلمي و تترجم إما تغيير الرتبة...

avatar
Mattio Chairman

وبعبارة أخرى ، حتى إذا كان بئر بعمق 300 قدم ، فعلى سطح الماء قد يكون حوالي 25 قدما تحت مستوى سطح الأرض . ربما كنت قد رأيت هذه؛ وصارت زهر المضخة الحديدية التي تم استخدامها في الغرب القديم (وأماكن أخرى) . ولا يزال بإمكانك الحصول عليها اليوم بسعر معقول إلى حد ما .

avatar
Noe Ahmad

من أجمل و أروع قصص جحا للأطفال جحا و الحمار الناقص. كان جحا يسكن في بلدة صغيرة اعتاد سكناها على ان يتناوبوا في الذهاب إلى البلدة الكبيرة و القريبة منهم من أجل طحن القمح، فكان يذهب شخص ما كل مرة لطحن القمح و يتناوب الآخر ...

avatar
Jason Arial

حققت قصة جحا وحكاياته الخيالية القصيرة المضحكة نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، حيث ظهرت نسخ من الشخصية باللغة التركية والإيرانية والإيطالية والرومانية وبعض اللغات الأجنبية الأخرى. أهلا وسهلا بكم أعزائي متابعي ومتابعات موقع ” مكتبة قصص اطفال ” اليوم نسعد بنشر حدوتة جديدة ضمن قسم ” حواديت اطفال ” وحدوتة اليوم أسمها ” جحا و الحمار ” نتمنى لكم وقت سعيد في موقعنا .

avatar
Syed Mohammed

ولم يكن الحصان يحمل أي شيء ، كان الحمل ثقيل للغاية وبدأ الحمار يتألم بسبب ظهره ، حين أصبح الألم لا يطاق قال الحمار للحصان ، ما أحمله ثقيل للغاية على ظهري ، أرجوك أحمل القليل على ظهرك لكي تساعدني.